عضو المكتب السياسى لحماس: تحية لمصر لما تبذله فى سبيل قضية فلسطين

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 01:56 ص
عضو المكتب السياسى لحماس: تحية لمصر لما تبذله فى سبيل قضية فلسطين خليل الحية عضو المكتب السياسى لحركة حماس
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية التحية إلى مصر وشهدائها وقادتها لما تبذله في سبيل قضايا الأمة وقضية فلسطين بشكل خاص، معربا عن فخره بمواجهة الشعب الفلسطينى للاحتلال الإسرائيلى.
 
وتابع الحية خلال لقاء خاص فى برنامج من مصر المذاع على قناة cbc، والذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، إنه تم استقبال مبادرة مصر بوقف إطلاق النار مع الجانب الإسرائيلى بقبول ورضا، مضيفا أننا لسنا هواة حرب، ولكن هواة حرية ووطن والحرية من الاحتلال.
 
وواصل عضو المكتب السياسى لحركة حماس، أن مصر قامت بدور مشكور للتوصل لقرار وقف إطلاق النار، ومصر لها الدور الريادى منذ اللحظات الأولى للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ونتعامل بمصداقية مع المبادرة المصرية بوقف إطلاق النار مع الجانب الإسرائيلي وملتزمون بالقرار، طالما الجانب الإسرائيلى ملتزم به، مضيفا أنه لابد أن يدرك الاحتلال أن أسباب تصاعد الأحداث لاتزال موجودة والقدس عنوان القضية الفلسطينية.
 
وتابع قائلا، إن الاحتلال الإسرائيلي استهدف المباني المتواجدة بها المكاتب الإعلامية لحجب صورة الدمار فى القطاع، مشيرا إلى أن الحركة لا تمانع في إيجاد جهة وطنية لتولى إعادة الأعمار، ونرحب بكل جهود إعادة الأعمار داخل قطاع غزة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة