سامى عبدالعزيز: ظهور صور الرئيس السيسى في غزة تعبير تلقائى من المواطنين

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 08:00 ص
سامى عبدالعزيز: ظهور صور الرئيس السيسى في غزة تعبير تلقائى من المواطنين الدكتور سامى عبد العزيز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور سامى عبدالعزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، وعميد كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق، أن الإعلام لا يهتم إلا إذا كان أمامه أحداث وخطوات كبيرة، متابعا: بجميع اللغات الإنجليزية والعربية والتركية والعبرية والروسية والصينية والامهرية كانت قضيتها الأولى تحركات مصر فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وأضاف أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن اهتمام الإعلام العالمى بتحركات مصر فى القضية الفلسطينية هو مؤشر يؤكد أن الخطوة التى قامت بها مصر خطوة كبيرة، حيث لا يوجد نتائج إلا وبها مقدمات وما حققته مصر فى القضية الفلسطينية أصبح مثار اهتمام عالمى.

وأوضح أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن هناك مقدمات أدت لهذا الزخم الإعلامى العالمى على رأسه أن قاموس السياسية المصرية تغيرت مصطلحاته حيث لم يعد لدينا الخطاب السياسى العنترى واستبدل بلغة العمل واتخاذ الخطوات العملية على ارض الواقع.

وأشار الدكتور سامى عبد العزيز، إلى أن ظهور صور للرئيس عبد الفتاح السيسى فى شوارع غزة هو تعبير تلقائى من المواطنين الفلسطينيين، موضحا أن هذه يفط من المواطنين أنفسهم تقديرا للرئيس السيسى للدور الكبير الذى قام به لوقف إطلاق النار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة