اتحاد جدة يعلن رسميا تجديد عقد مدرب أحمد حجازي موسم آخر

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 07:00 م
اتحاد جدة يعلن رسميا تجديد عقد مدرب أحمد حجازي موسم آخر فابيو كاريلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، تمديد التعاقد مع فابيو كاريلي المدير الفني للفريق لمدة موسم جديد ينتهي يونيو 2022 وذلك بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعبين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" خلال الموسم المنتهي 2020 / 2021.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" التجديد رسمياً للمدير الفني لنادي اتحاد جدة وسط حالة من التحديات التي تضع ادارة النادي المسئولية على المدرب لتحقيقها.

وتولى المدرب البرازيلي قيادة أصفر جدة في فبراير من العام 2020 خلفاً للهولندي تين كات وأنهى الموسم الذي حضر فيه مع الفريق في المركز الـ11 بعد أن تولى الإشراف عليه في 12 مباراة انتصر في 4 وتعادل وخسر في مثلها لتقرر إدارة النادي التجديد معه.

كاريلي مدرب اتحاد جدة
كاريلي مدرب اتحاد جدة

وقاد كاريلي الاتحادفي الموسم المنتهي خلال 34 مباراة خلال 3 بطولات حقق فيها الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 12، وخسر 5.

فابيو كاريلي
فابيو كاريلي

وانهى الاتحاد منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الثالث، وحصد بطاقة التأهل إلى الملحق المؤهل لمنافسات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وفي كأس الملك ودع الاتحاد البطولة من الدور ربع النهائي بعد خسارته من أمام الفتح 1-2.

وتأهل الاتحاد تحت قيادة كاريلي إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال والتي يلاقي فيها نظيره الرجاء المغربي في أغسطس المقبل على ملعب مولاي عبدالله في الرباط العاصمة المغربية.

تجديد كاريلي
تجديد كاريلي
مدرب اتحاد جدة
مدرب اتحاد جدة
كاريلي
كاريلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة