إريك جارسيا بقميص برشلونة في ملعب الكامب نو بعد حسم تعاقده.. فيديو

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 04:47 م
إريك جارسيا بقميص برشلونة في ملعب الكامب نو بعد حسم تعاقده.. فيديو إريك جارسيا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، على توثيق لحظة وصول لاعبها الجديد إريك جارسيا، الذى انضم للفريق الكتالوني من نادى مانشستر سيتي لمدة خمسة مواسم.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإسباني، عبر موقع انستجرام، مقطع فيديو للاعبها الجديد وهو بقميص برشلونة داخل ملعب الكامب نو لتقديمه للجمهور وللإعلام من جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

وكانت قد أكدت تقارير صحفية، فى مارس الماضي أن مسئولي برشلونة حسموا التعاقد مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي لمدة 5 مواسم مقبلة، بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022، بعد انتهاء عقده الذى يربطه مع مانشستر سيتي حتي يونيو الماضي، ورفض اللاعب تجديد عقده، لرغبته في العودة إلى برشلونة خاصة وأنه أحد خريجي أكاديمية لا ماسيا.

إريك جارسيا بقميص برشلونة
إريك جارسيا بقميص برشلونة

 

إريك جارسيا
إريك جارسيا

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن برشلونة نجح في الحصول على توقيع جارسيا، لإرتداء قميص الفريق الكتالوني لمدة 5 مواسم مقبلة.

وأضافت، أن إدارة برشلونة الجديد برئاسة خوان لابورتا، وافقت على الشروط الشخصية للاعب إريك جارسيا، وهو ما ساهم في إنهاء التعاقد معه.

وأكملت أن إريك جارسيا، قد إتخذ قرار الرحيل عن السيتزين منذ بداية موسم 2020-2021، لكن ظل غير متأكداً من انضمامه إلى برشلونة خاصة بعد تغير الوضع الإداري داخل النادي الكتالوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة