أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شاكر عن دوره فى مسلسل "الاختيار 2": كنا جنودا فى كتيبة فنية

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 06:33 م
أحمد شاكر عن دوره فى مسلسل "الاختيار 2": كنا جنودا فى كتيبة فنية الفنان أحمد شاكر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد شاكر، إن "شخصية الضابط الخائن محمد عويس فى مسلسل الاختيار 2 هى شخصية صعبة للغاية، خاصة أن تأديتى لهذا الدور فى المسلسل يأتى فى وقت أعود فيه للدراما بعد فترة طويلة، ولدى رصيد من الأعمال التى أظهر فيها بشكل طيب وقدوة، وبالتالى انطباع المشاهدين عنى أننى أظهر فى أدوار هادئة وشيك".

 

وأضاف الفنان أحمد شاكر، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن "ظهوره بشخصية الضابط الخائن محمد عويس جعله يسأل كيف سيظهر بهذه الشخصية وكيف سيستقبل المشاهدين هذه الشخصية"، متابعا: "ولكنى وجدت أننا نقوم بعمل وطنى وأن الرسالة أهم شيء، وأهم شيء أن تصل الرسالة للمشاهدين".

 

وتابع الفنان أحمد شاكر: "اعتبرت أننا جميعنا جنود في كتيبة فنية هدفها أن توصل ما حدث، لأنه من المهم أن تكتب مصر تاريخها"، موضحا أن ما ظهر عن شخصية الضابط الخائن محمد عويس جزء قليل جدا من تفاصيل حياة محمد عويس التى لا يمكن أن تقال عن محمد عويس لأنها صعبة للغاية.

 

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة