أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلندا جيتس تقضى فترة الانفصال فى جنة الأثرياء: فيلا بـ100ألف يورو يوميا للبعد عن الصحافة

الأحد، 09 مايو 2021 12:41 م
ميلندا جيتس تقضى فترة الانفصال فى جنة الأثرياء: فيلا بـ100ألف يورو يوميا للبعد عن الصحافة بيل وميلندا جيتس
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قررت ميلندا جيتس بعد انفصالها عن بيل، الابتعاد قدر الإمكان عن الجميع، وقضاء فترة ما بعد الانفصال، ولكن على طريقتها الباهظة والتى تلائم ثروتها التى تقدر بمليارات الدولارات.
 
 
مقابل حوالي 100  ألف يورو في الليلة ، قررت  المؤسسة السابقة لشركة  Microsoft نفسها في جزيرة صغيرة في منطقة البحر الكاريبي،  حيث استأجرت مكان مع أولادها الثلاثة فيبي 18 عامًا وروري 21 عامًا وجينيفر 25 عامًا،  من أجل حماية أنفسهم من الضجة الإعلامية حول انفصالها عن بيل.
 
الجزيرة الصغيرة التي تختبئ فيها ميليندا تسمى Calivigny وتنتمي إلى جرينادا،  وهي تغطي 80 هكتارا وشاطئين رمليين، علاوة على ذلك،  خمسة مساكن وفيلات فاخرة بمساحة إجمالية تناسب 40  مسافرًا مميزًا ، كما هو مذكور على موقع الجزيرة الإلكتروني ، بعبارة أخرى: Calivigny هي الجنة المطلقة للأثرياء!
 
يخدم الطهاة الفرنسيون ضيوف الجزيرة بالمأكولات الراقية،  وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك الجلوس على جت سكي أو طوف أو زورق واستكشاف الجزيرة من الماء.
 
 وقبل أيام قليلة ، أعلن الزوجان ، اللذان تزوجا منذ 27 عامًا ، انفصالهما على الملأ، وجاء في بيان مشترك: "بعد دراسة متأنية وكثير من العمل على علاقتنا ، اتخذنا قرار إنهاء زواجنا.
 
 
علاوة على ذلك: في السنوات الـ 27 الماضية ، قمنا بتربية ثلاثة أبناء رائعين وبنينا أساسًا يعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين الجميع من عيش حياة صحية ومنتجة.
 
وفي نفس اليوم الذي أعلنا فيه عن انفصالهما، نقلت شركة بيل الاستثمارية 1.8 مليار دولار من الأسهم إلى ميليندا، لكن المؤكد هو أن هذا لم يكن كل شيء.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة