موجز أخبار مصر.. تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا حتى الآن

الأحد، 09 مايو 2021 01:00 م
موجز أخبار مصر.. تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا حتى الآن تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها، إعلان وزارة الصحة تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا حتى الآن، فيما قامت شركة مترو الأنفاق بتخفيض سرعة قطارات الخطين الأول والثانى بسبب ارتفاع درجات الحرارة واستعرضت الحكومة الضوابط والاشتراطات البنائية الجديدة.

المترو يخفض سرعة قطارات الخطين الأول والثانى بسبب ارتفاع درجات الحرارة

قررت شركة المترو تخفيض سرعات قطارات الخطين الأول والثانى خارج النفق إلى 60 كم/س بدلا من 80 كم/س بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث أصدرت تعليمات للسائقين بتخفيض السرعة حفاظا على مسير القطارات وقضبان السكك الحديدية.

الصحة: تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا حتى الآن

أعلن مساعد وزير الصحة والسكان لشئون المبادرات الصحية الدكتور محمد حساني، أن الوزارة انتهت من تطعيم مليون و300 شخص ضد فيروس كورونا، مضيفا أن عدد من قاموا بالتسجيل على الموقع بلغ 2 مليون و400 ألف.

الفلك الدولى يوضح حقيقة فيديو متداول للحظة سقوط حطام الصاروخ الصينى

نفي مركز الفلك الدولي صحة مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعى، بأنه توثيق للحظة سقوط حطام الصاروخ الصيني قرب المالديف، مؤكدًا أن الفيديو يعود إلى سقوط حطام صاروخ فالكون 9 في الولايات المتحدة الأمريكية شهر مارس الماضي.

الحكومة تستعرض الضوابط والاشتراطات البنائية الجديدة.. إنفوجراف

تمثل المنظومة الجديدة للضوابط والاشتراطات التخطيطية والبنائية بداية لعهد جديد للامتداد العمرانى المنضبط على أسس إنشائية علمية لإعادة تنظيم عملية البناء وإنهاء حالة العشوائية القائمة، خاصة مع حرص الدولة على حوكمة منظومة البناء فى إطار واضح يتسم بالتخطيط والتنظيم وفق صحيح القانون والأكواد الهندسية

الأمن العام يضبط 182 قطعة سلاح و205 قضايا مخدرات خلال 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط (182) قطعة سلاح ناري و(205) قضايا مخدرات وتنفيذ (80810) أحكام قضائية متنوعة.

اتحاد الكرة: لا تغيير فى ملعب مباراة القمة إلا بقرار من الجهات الأمنية

أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن مباراة القمة غدا بين الأهلي والزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام ستقام باستاد القاهرة، وفقا لجدول الدورى المعلن، وأنه لن يتم تغيير ملعب المباراة إلا بقرار من الجهات الأمنية.

كيف وفرت الدولة حياة كريمة لسكان العشوائيات؟.. بشاير الخير بالإسكندرية تتحول لصورة حضارية.. 3 مدن وفرت 15 ألف وحدة سكنية لأكثر من 22 ألف نسمة

اتخذت الدولة المصرية عدة خطوات لرفع مستوي المعيشة للمواطن المصري في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان من تلك الخطوات تطوير المناطق العشوائية في أغلب محافظات الجمهورية، حيث طورت الدولة المناطق العشوائية وقامت بنقل المواطنين لمنطاق وتجمعات حضارية تليق بحياة كريمة.
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة