لعبة نيوتن الحلقة 26.. بدر يطلب من مؤنس إعادة هنا لزوجها ويخبره بقتل حازم لـ شاهين.. محمد ممدوح يعرض الزواج على عائشة بن أحمد بعد علمه بمرضها.. محمد فراج يحاول اغتصاب منى زكي وتهرب بالبيجامة وتستنجد بطليقها

الأحد، 09 مايو 2021 12:10 ص
لعبة نيوتن الحلقة 26.. بدر يطلب من مؤنس إعادة هنا لزوجها ويخبره بقتل حازم لـ شاهين.. محمد ممدوح يعرض الزواج على عائشة بن أحمد بعد علمه بمرضها.. محمد فراج يحاول اغتصاب منى زكي وتهرب بالبيجامة وتستنجد بطليقها مسلسل لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، الذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، طلب "بدر" سيد رجب للقاء "مؤنس" محمد فراج، وطلب منه أن تعود كل شيء كما كان بحيث "هنا" منى زكي، تعود إلى "حازم" محمد ممدوح، و"أمينة" عائشة بن أحمد تعود لـ "بدر"، ولكن رفض "مؤنس هذا الحديث وحاول أن يتركه ويغادر.

محمد فراج وسيد رجب فى مسلسل لعبة نيوتن
محمد فراج وسيد رجب فى مسلسل لعبة نيوتن

ومسك "بدر" يد "مؤنس"، وترجاه بأن ينفذ ذلك بسبب أن "أمينة" ستموت ويريدها بجواره، كما أخبره بأنه السبب فى ذلك لأنه اذا لم يحضر "حازم" لمنزل واخبره بأن أمينة تحبه لم يكن يترك "هنا"، كما أخبره بأن لو كان بلغ على "حازم" بقتله لـ "شاهين" كان زمانه مسجونا ولم يكن يخطف منه "أمينة".

نور ايهاب وادم الشرقاوى من مسلسل لعبة نيوتن
نور ايهاب وادم الشرقاوى من مسلسل لعبة نيوتن

وذهبت "يارا" مايان السيد شقيقة "هنا" منى زكى إلى ديسكو، بصحبة "منة" نور إيهاب شقيقة "مؤنس" ولكنهم منعوها من الدخول بسبب الحجاب، فيما رآها صدفة "زى" آدم الشرقاوى، وطلبت "منة" أن تذهب وأخبر "زى" "يارا" بأنه سيصطحب "منة" إلى منزلها، ونشبت بينهما مشادات بسب اختلاف فى الآراء ولكنها انتهت باعتذار "زى" ليستكملا رياضة المشى.

محمد ممدوح ومحمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن
محمد ممدوح ومحمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن

وشهدت أحداث الحلقة، مشهد رؤية "هنا" منى زكى لصورة زواجها من "حازم" محمد ممدوح، وقامت بتقطيعها، وذهب "مؤنس" محمد فراج إلى منزل "حازم" محمد ممدوح، وحاول تهديده بعد علمه بقتله لـ "شاهين" ولكن "حازم لم يظهر أى خوف من ذلك، فيما طلب منه "مؤنس" بأنه يريد قسيمة طلاق "هنا" منى زكى، مما أثار سخريته منه وأخبرته بأنه طلقها وأرسل قسيمة الطلاق من وقت ما حضرت له وسألته هل ما زلت أحبها أم لا، وسخر منه بحديثه بأن "هنا" محرمة نفسها عليه بسبب قرفها منه، مما تسبب له فى صدمة وغادر.

عائشة بن احمد من مسلسل لعبة نيوتن
عائشة بن احمد من مسلسل لعبة نيوتن

واتصل "حازم" بأحد المحامين وسأله عن عقوبة القتل الخطأ أو الدفاع عن النفس وأوضح له القتل الخطأ عقوبته من 6 شهور إلى 5 سنوات أو غرامة، لكن الدفاع الشرعى عن النفس المتهم يحصل فيه على براءة على حسب الواقعة وتقدير المحكمة.

بكاء عاشة بن احمد
بكاء عاشة بن احمد

وتوالت أحداث الحلقة، ذهاب "بدر" سيد رجب إلى "حازم" محمد ممدوح في منزله، وأخبره بأن يبقى بجانب "أمينة" عائشة بن أحمد أكثر وقت ممكن، لأنها ستموت بسبب أنها مريضة بالسرطان، وذهب "حازم" إلى "أمينة" وأخبرها بأن بدر أخبرها بمرضها، وعاتبها عن سبب اخفائها لمرضها كل هذه الفترة، كما عاتب نفسه بأنه لم يعلم بذلك من وقت آلمها التي كانت تعانى منه، وأن العسل الذى طلب منه من زهرة الأفيون كان من أجلها حتى يكون طبيعى، وطلب منها الزواج، لتخبره بان هذا كان السبب لعدم اخباره بمضها حتى لا تستعطفه بسبب حالتها ولكنها أخبرها بأنه يحبها كثيرا ويريد الزواج منها، في مشهد أبكى المشاهدين.

منى زكي ومحمد فراج
منى زكي ومحمد فراج 

وشهدت أحداث الحلقة، عودة "مؤنس" محمد فراج إلى منزله، والتي تسكن معه زوجته "هنا" منى زكي، ولكنها تنام بغرفة غير غرفته، وبمجرد دخول "مؤنس" اصطحب "هنا" من يدها إلى غرفته، وأغلق الباب بالمفتاح، وظلت تتحدث معه، ولكنه لم يرد بكلمة واحدة، وحاول أن يمارس حقوقه الشرعية، ولكنها تمنعت عنه فقام بصفعها على وجهها واعتدى عليها، وحاول اغتصابها، ولكنه هربت بعد معاناة كبيرة من المنزل.

محمد فراج يحاول اغتصاب منى زكي فى مسلسل لعبة نيوتن
محمد فراج يحاول اغتصاب منى زكي فى مسلسل لعبة نيوتن

وركضت "هنا" منى زكى في الشارع بالبيجامة، حتى أوقفت تاكسى، وذهبت إلى منزل طليقها "حازم" محمد ممدوح، واستنجدت به، وطلبت منه أن يحضر لها ابنها "إبراهيم" من عند "مؤنس"، فيما اعتذر "حازم" لها عن ما حدث منه، وذهب إلى غرفته لتجهيز نفسه للذهاب إلى "مؤنس"، لتنتهى الحلقة بشكل تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

محمد فراج يضرب منى زكي فى مسلسل لعبة نيوتن
محمد فراج يضرب منى زكي فى مسلسل لعبة نيوتن

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

منى زكي تركض فى الشارع بالبيجامة فى مسلسل لعبة نيوتن
منى زكي تركض فى الشارع بالبيجامة فى مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

بكاء منى زكي فى مسلسل لعبة نيوتن
بكاء منى زكي فى مسلسل لعبة نيوتن

 

منى زكي ومحمد ممدوح
منى زكي ومحمد ممدوح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة