أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة الإسماعيلية بفايد

الأحد، 09 مايو 2021 11:39 ص
العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة الإسماعيلية بفايد جثه - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، على جثة مجهولة بترعة الإسماعيلية، ونجح رجال الشرطة فى استخراجها، ونقلها الإسعاف إلى مشرحة مجمع الإسماعيلية الطبى.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم أحمد صلاح شاهين، رئيس مباحث مركز فايد، يفيد بعثور أهالى قرية سرابيوم على جثة مجهولة بترعة الإسماعيلية بالقرب من صال الخباز، وانتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة فيما تم التحفظ على الجثمان بمشرحة مجمع الإسماعيلية الطبى لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكدت المصادر عن أن المتوفى غير معلوم لأهالى القرية أو القرى المجاورة، فيما شملت المباحث الجنائية فريق بحث لمحاولة التعرف على الجثمان، فيما أرسل مركز شرطة فايد مواصفات المتوفى إلى جميع الأقسام والمراكز لمتابعة أسماء وأوصاف المبلغ.

ويعتبر الجثمان هو الثالث خلال الأسبوع الأخير، إذ عثر أهالى عزبة صبرى التابعة لمركز ومدينة القصاصين على جثة لشاب يرجح أنه فى الثلاثينيات من العمر غريق فى الترعة، وانتقل ضباط المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة لاستخراج الجثمان، فيما رجحت المصادر الأمنية وجود شبهة جنائية فى الواقعة، حيث يبدوا أنه لقى مصرعة شنقًا.

كما لقى مؤخرًا أيضًا طفل فى العاشرة من عمره مصرعه غرقًا فى ترعة الإسماعيلية، وكان قد اكتشف بعض الأهالى وجود "جثة" لطفل بدون ملابسه تطفو على مياه الترعة قرب منطقة "كوبرى الجلاء" ونجح الأهالى فى استخراجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة