أكرم القصاص

3 تساؤلات تشغل "ذهن" موسيمانى فى الأهلى قبل مباراة القمة.. من يلعب بجوار بدر بانون فى خط الدفاع.. من يقود الجبهة اليسرى .. هل يشارك الشحات أساسيًا أم يجلس احتياطيًا أمام الزمالك بسبب تراجع مستواه

الأحد، 09 مايو 2021 09:00 ص
3 تساؤلات تشغل "ذهن" موسيمانى فى الأهلى قبل مباراة القمة.. من يلعب بجوار بدر بانون فى خط الدفاع.. من يقود الجبهة اليسرى .. هل يشارك الشحات أساسيًا أم يجلس احتياطيًا أمام الزمالك بسبب تراجع مستواه فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساؤلات كثيرة تدور في ذهن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قبل 48 ساعة من مباراة الزمالك الهامة المقرر لها غدًا، الإثنين، في الدوري المصري.

وتدور التساؤلات حول عدة أمور فنية خاصة بالأهلي وتشكيل الفريق للقمة وغيرها من التفاصيل التى نلقي الضوء عليها في سياق التقرير التالي:

1_من يقود الجبهة اليسرى؟

بعد عودة محمود وحيد ظهير أيسر الفريق ومن بعده أيمن أشرف الذي يُجيد اللعب في مركزي الدفاع والجبهة اليسرى طرحت تساؤلات كثيرة نفسها على الفريق بشأن الظهير الأيسر للفريق في مباراة القمة.

هناك من يرى أن موسيماني سيعتمد على أيمن أشرف باعتباره البديل الإستراتيجي للدولي التونسي على معلول في الجبهة اليسرى.

وهناك من يرى أن المدير الفني للأهلي سيعتمد على العائد من الإصابة محمود وحيد في هذه الجبهة.

2_من يلعب في الدفاع بجوار بدر بانون؟

موقف أيمن أشرف من الجبهة اليُسرى سيحسم بالتبعية ثنائي خط دفاع الأهلي في القمة، ففي حالة مشاركة أيمن أشرف كظهير أيسر سيعتمد موسمياني على بدر بانون وبجوار ياسر إبراهيم في خط الدفاع.

أما في حالة مشاركة محمود وحيد في الجبهة اليسرى سيلعب أيمن أشرف بجوار بدر بانون في الدفاع.

3_ما موقف حسين الشحات؟

ربما يكون حسين الشحات لاعب الأهلي واحدًا من أهم اللاعبين الذين أثاروا تساؤلات وحيرة ملايين الأهلاوية الفترة الماضية بسبب مستواه المتواضع للغاية .

وتساؤل كثيرون حول سبب مشاركة حسين الشحات في المباريات بشكل أساسي رغم تراجع مستواه لذا تساءل البعض حول إمكانية عدم مشاركة الشحات أساسياً في القمة وأن كان هذا يبدو أمراً صعباً في ظل إعتماد المدير الفني عليه.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة