أكرم القصاص

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 09 مايو 2021 12:05 ص
ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نغمة الانتصارات فى البريميرليج، بعدما حقق الريدز فوزا غاليا على ضيفه ساوثهامبتون، بهدفين دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2020-2021.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

أحرز السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول، عن طريق رأسية رائعة، بعد عرضية من محمد صلاح فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وتعد تمريرة محمد صلاح الحاسمة لساديو ماني هي المرة الأولى التي يجمع فيها الثنائي هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وآخرها أمام كريستال بالاس في يونيو 2020.

وقدم محمد صلاح 12 تمريرة حاسمة لـ ماني، ليصبح النجم المصرى أكثر لاعب صنع أهدافًا للاعب السنغالى في مسيرته مع ليفربول.

وأضاف تياجو ألكانتارا ثانى أهداف ليفربول بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وألغى الحكم هدفا أحرزه النجم السنغالى ساديو مانى في الدقيقة 81 من زمن المباراة بداعى التسلل.

وشارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول ضد ساوثهامبتون، قبل أن يتم استبداله من المدرب يورجن كلوب في الدقيقة 87 ليشارك تشامبرلين بدلا منه.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

وخاض ليفربول مواجهة ساوثهامبتون بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: روبرتسون، فيليبس، ويليامز، ألكسندر أرنولد / خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو مانى.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلها وسجل 56 هدفاً وتلقى 39 هدفا، فيما جاء ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.

واستعاد ليفربول بهذا الانتصار نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالتعادل أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل بنتيجة 1-1 في كلتا المواجهتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة