أكرم القصاص

فرصة ريال مدريد فى صدارة الليجا وتأجيل تتويج السيتي الأبرز بصحف العالم

الأحد، 09 مايو 2021 01:40 م
فرصة ريال مدريد فى صدارة الليجا وتأجيل تتويج السيتي الأبرز بصحف العالم غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد سلبياً، ومنح الريال فرصة ذهبية لتصدر الدوري الإسباني مجدداً ضد إشبيلية مساء اليوم، وخسارة السيتي أمام تشيلسي وتأجيل حسمه للقب الدوري الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صورة للثنائي أوبلاك وليونيل ميسي وعلقت قائلة، "فى أيدى مدريد"، للإشارة إلى فرصة الملكي فى اعتلاء قمة الليجا، بعد التعادل السلبي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ماركا
ماركا

 

فيما كتبت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "الليجا هربت.. لا يستطيع برشلونة إيجاد طريق للتأهل أمام أتلتيكو مدريد، حيث يؤدى التعادل 0-0 إلى إضعاف فرصهم فى تحقيق ثنائية الدورى والكأس هذا الموسم.. يمكن لريال مدريد أن يصل إلى قمة الجدول إذا فاز على أرضه أمام إشبيلية".

سبورت
سبورت

أما صحيفة "آس" فعلقت، "باللون الأبيض"، وأضافت "تعادل أتلتيكو مدريد وبرشلونة فى كتالونيا ما يعنى أن ريال مدريد يجب أن يعتمد فقط على نفسه للدفاع عن لقب الدوري الإسباني".

آس
آس

وتحدثت الصحف الإنجليزية عن خسارة مان سيتي ضد تشيلسي 1-2 وإهدار أجويرو ركلة جزاء بطريقة غريبة وتأجيل حلم التتويج بالدوري الإنجليزي.

وعنونت صحيفة "ذا صن" البريطانية قائلة، "أجويرو.. بعد 9 أعوام من حسمه للقب، سيرجيو أجويرو يهدر ذلك".

ذا صن
ذا صن

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، "مفسدوا الحفلات!. هدف الونسو يوقف السيتي من تحقيق اللقب وستيرلينج غاضب بسبب ركلة جزاء".

ديلي ميل
ديلي ميل


 

وتصدر صراع يوفنتوس وميلان الليلة، علي حسم المركز الرابع من أجل مقعد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأحد.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، قائله " لا مزيد من الفرص. الليلة تستحق مواجهة يوفنتوس-ميلان مكانًا في دوري أبطال أوروبا. بيرلو: "يجب ألا نسمح لأنفسنا بأن يصرف انتباهنا عن أي شيء.. نحن نركز فقط على الهدف". بيولي: "من سيفوز سيرى خط النهاية يقترب".

توتو سبورت
توتو سبورت


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة