أكرم القصاص

ترتيب الدورى المصري بعد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021

الأحد، 09 مايو 2021 11:56 م
ترتيب الدورى المصري بعد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بيراميدز وسيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب الدورى المصري بعد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 شهد مواصلة الزمالك تصدره للجدول ول برصيد 44 نقطة ثم الأهلى ثانيا برصيد 40 نقطة وحل بيراميدز ثالثا برصيد 34 نقطة بعد الخسارة من سيراميكا برباعية.

وجاء ترتيب الدورى كالتالى..

ترتيب الدورى المصرى
ترتيب الدورى المصرى

 

طلائع الجيش 3 – 1 غزل المحلة

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على نظيره غزل المحلة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، تقدم للطلائع مهند لاشين في الدقيقة 33، وعاد المحلة سريعا وتعادل في الدقيقة 37 عن طريق هشام عادل، وأحرز عمرو جمال الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، وأحرز أيضا الهدف الثالث في الدقيقة 74 في الشوط الثاني.

بيراميدز 2 - 4 سيراميكا

ارتقى فريق سيراميكا إلى المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى، بعد الفوز على نظيره بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى.

 افتتح التسجيل للفريق السماوي رمضان صبحى من ركلة جزاء قبل أن يتعادل شادى حسين لسيراميكا، ثم سجل أحمد ياسر ريان هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، ثم سجل الهدف الثالث أحمد ياسر والرابع أحرزه أحمد محسن وقلص الفارق لبيراميدز دودو الجباس.

 

إنبى 0 - 0 الاتحاد السكندرى

انتهت مباراة إنبى ونظيره الاتحاد السكندرى كما بدأت على وقع التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصرى 0 - 0 المقاصة

تعادل فريقا المصرى ومصر المقاصة سلبيا في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الـ21 للدورى ، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 33 نقطة ومازالوا في المركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد أبناء الفيوم إلى 27 نقطة في المركز العاشر .

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة