أكرم القصاص

أحمد سمير: فضلت الانتقال للزمالك على الأهلى عند الرحيل من البلدية

الأحد، 09 مايو 2021 06:18 م
أحمد سمير: فضلت الانتقال للزمالك على الأهلى عند الرحيل من البلدية أحمد سمير
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد سمير، نجم نادى الزمالك السابق، أنه فضل الانتقال للزمالك على الأهلى حينما تلقى عرضين من قطبى الكرة المصرية خلال وجوده فى بلدية المحلة. وقال سمير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج قصة ولعبة مع سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم، "وأنا فى البلدية تلقيت عرضين من الأهلى والزمالك، لكن أنا زملكاوى منذ الصغر، وأبلغت محمود الشامي رئيس النادى وقتها بقبول عرض الزمالك حتى ولو كان هناك اختلاف فى القيمة المادية للعرضين".
 
وأضاف نجم الزمالك السابق، "أفضل مدرب لعبت معه فينجادا، ولكن رحلتي فى ميت عقبة كانت قصيرة، وكنت أتمنى أن تطول وأن يكون اعتزالي فى النادي الأبيض".
 
وأكد سمير أن تجاربه بعد الزمالك، سواء في الشرطة أو المصرى، كانت ناجحة، موضحا أنه على علاقة وطيدة بالبرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك الأسبق بفض التزامه في الملعب وتنفيذه للتعليمات واستمرار العلاقة بعد رحيل المدرب عن ميت عقبة.
 
وأشارنجم الزمالك السابق إلى أنه لم يندم على العمل في قطاع الناشئين بالزمالك بعد الاعتزال، موضحا أن حظه سيئ بسبب وجوده ضمن جيل يتواجد به ألمع نجوم الكرة في مصر، ومؤكدا أن الجيل الذي لعب معه بالزمالك كان أفضل من جيل الأهلى في نفس التوقيت.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة