"لعبة نيوتن" الحلقة 25.. منى زكي تخفى عن "مؤنس" استلامها قسيمة طلاقها من "حازم".. عودة "زى" لمصر لمقابلة "هنا".. محمد ممدوح يعترف بحبه لـ عائشة بن أحمد والطبيب يكشف إصابتها بالسرطان.. وسيد رجب يطلب مقابلة فراج

السبت، 08 مايو 2021 12:20 ص
"لعبة نيوتن" الحلقة 25.. منى زكي تخفى عن "مؤنس" استلامها قسيمة طلاقها من "حازم".. عودة "زى" لمصر لمقابلة "هنا".. محمد ممدوح يعترف بحبه لـ عائشة بن أحمد والطبيب يكشف إصابتها بالسرطان.. وسيد رجب يطلب مقابلة فراج مسلسل لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بجلوس "هنا" منى زكى، و"مؤنس" محمد فراج، وأخبرته بأنه حازم يريد رؤية ابنه وأن شقيقتها ليس لديها مانع أن توصله له، وسألها عن متى يقوم بتطليقك، لتخبره بأنه لا علم لها، وأخبرها بأنه إذا لم يقم بتطليقها فى خلال 3 أيام سيتصرف ويرفع قضية خلع، وبذلك تكون "هنا" أخفت عنه بأن "حازم" محمد ممدوح قام بتطليقها بالفعل وأرسل لها قسيمة الطلاق التى انهارت بمجرد استلامها.

منى زكي من مسلسل لعبة نيوتن
منى زكي من مسلسل لعبة نيوتن

واصطحب "حازم" محمد ممدوح "أمينة" عائشة بن أحمد إلى منزلهما الجديد الذى قام بتأجيره خصيصا لها، وانه نفذ ما طلبته بأن يكون لها منزل مستقل وبنفس الوقت يكون قريبا من مكان المصنع وعزبة "بدر" سيد رجب، وأخبرها بأنه سيقيم حفل اليوم على شرف هذا المنزل، وأخبر "حازم" "بدر" أن "أمينة" هى من طلبت أن تنتقل إلى منزل مستقل وقام بعزومته على الحفل ولكنه رفض.

منى زكي ومحمد فراج
منى زكي ومحمد فراج

وشهدت أحداث الحلقة، تنفيذ "زى" آدم الشرقاوى لطلب "هنا" منى زكي، بالحضور إلى مصر، وتحدثت معه، وأخبرته بأنها لا تستعد للتقرب من زوجها "مؤنس" محمد فراج، وتشعر بالخوف، وطلب منها أن تتركه لأنها تشعر بأنه صاحب وليس زوجا، وأخبرته بأنه أحضرت له مفاجأة، حيث جاء والده بعدما أخبرته "هنا" بوصول ابنه "زياد"، ولم تسر الأمور على ما يرام، وأن المقابلة كانت جافة ومجرد أن والده يعطيه الأموال لكى يصرف على نفسه فقط.

محمد ممدوح وعائشة بن احمد
محمد ممدوح وعائشة بن احمد

وانتقل المشهد بعد ذلك لمواجهة أسرة "مؤنس" محمد فراج له بأن الطفل "إبراهيم" ليس ابنه، بعدما قامت شقيقته بتحليل DNA له وللطفل حتى تتأكد، خاصة أن الطفل منسوب في جواز السفر باسمه، وشرح لهم ما حدث بالضبط وسبب نسب الطفل له، وسألته شقيقته الثانية عن سبب عزوف "هنا" من أداء الواجب الشرعى معه، لينكر ذلك تمام، وأخبرته بأنها تزوجت مرتين، وأن من الصعب أن الست تكون مع زوجها الثانى دون أن تنسى الزوج الأولانى.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

وأظهرت "أمينة" عائشة بن أحمد، غيرتها على "حازم" محمد ممدوح في الحفل المقام بمنزلهما أثناء وقوفه مع فتاة أخرى، فيما اعترف لها للمرة الأولى بأنه يحبها، وهو الأمر الذى تسبب في سعادتها بشكل كبير، وحضرت "يارا" مايان السيد شقيقة "هنا" منى زكى، حاملة "إبراهيم" طفل حازم، من أجل رؤيته والجلوس معه.

سيد رجب ومحمد ممدوح
سيد رجب ومحمد ممدوح

وحضر "بدر" سيد رجب الحفل، وطلب من "حازم" أن يعيد له "أمينة" عائشة بن أحمد إلى المنزل مرة أخرى وأنه يحبها كثيرا، وأخبره بأنها ليست ابنته، ولكنه يحبها، ليخبره "حازم" بأن من المهم هي تحب من، فيما حضرت أمينة بعد ذهاب "حازم"، وأعربت عن سعادتها لـ"بدر" بعد أن اعترف لها "حازم بحبه لها.

منى زكي وادم الشرقاوى
منى زكي وادم الشرقاوى

وشهدت أحداث الحلقة، انتقال "مؤنس" محمد فراج، إلى أحد الفنادق للإقامة فيه لمدة 3 ليال، وانتقل المشهد الى ذهاب "هنا" منى زكي لشراء بعض القمصان لمؤنس كمفاجأة له، وأرسلت له رسالة صوتية تطمئن عليه وسألته عن موعد رجوعه للمنزل.

سيد رجب وعائشة بن احمد
سيد رجب وعائشة بن احمد

وتناولت الحلقة أيضا توضيح طبيب لـ"بدر" سيد رجب سوء حالة "أمينة" عائشة بن أحمد مع مرض السرطان؛ بسبب أن الورم أصبح حجمه كبيرا، ولن ينفع معه إجراء أي عمليات نهائيا، وأن العلاج الكيماوى لن يأتي بأى نتيجة، وذهب "بدر" لإخبار "أمينة" التي كانت تعلم النتيجة مسبقا، ولكنها أظهرت حالة كبيرة من الحزن، بعد أن أصبحت تعيش أيام سعيدة مع "حازم" خاصة أنه اعترف لها بحبه.

حزن سيد رجب
حزن سيد رجب

واختُتمت الحلقة بمشهد تواجد "بدر" سيد رجب، بنفس الفندق الذى يتواجد فيه "مؤنس" محمد فراج، أثناء تناوله للخمر في البار، وقام بالاتصال بـ"مؤنس" وطلب مقابلته، موضحا له أنه وجد حلا للمشكلة التي يعانى منها، لتنتهى الحلقة في إطار تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

بكاء عائشة بن احمد
بكاء عائشة بن احمد

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

عائشة بن احمد وسيد رجب
عائشة بن احمد وسيد رجب

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة