"حياة كريمة" يهدى "كشك عَجل" وكشف تسديد ديون لـ جرجس.. والأخير يشكر البرنامج

السبت، 08 مايو 2021 09:07 م
"حياة كريمة" يهدى "كشك عَجل" وكشف تسديد ديون لـ جرجس.. والأخير يشكر البرنامج جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، كشك عجل وبضائع إلى جرجس وزوجته لمساعدتهما في كسب الرزق والإنفاق على الأسرة والأولاد، وذلك وسط فرحة من أهالى مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، فيما وجه جرجس الشكر لمبادرة حياة كريمة.

وقال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج، إن هذا كشك يتضمن بضائع لتصليح العجل، وهذا كشف تسديد الديون، متابعا: فرحة الناس والضحكة الطيبة على وجوههم تجعلنا نكمل في مساعدة المحتاجين.

ووجه ياسين الزغبى رسالته للمواطنين قائلا: دلنا على أى أسرة تحتاج مساعدة، وتريد أن تعيش حياة كريمة، أو من الممكن أن تشاركنا في التطوع بالمؤسسة أو التبرع على حساب المؤسسة.

وكان أجرى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، حيث قال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج: الناس دائما يعرفون أن الرزق لا يأتي إلا من خلال العمل والاجتهاد، لذلك دائما يفعلون كل ما بيديهم ويطرقون كل الأبواب، ولذلك نحن دورنا أننا نحاول أن نمد إيدينا ونساعدهم، لذلك حياة كريمة ستجوب مصر خلال 30 يوما كى يصل الخير لكل محتاج.

وقال جيران جرجس، إنه يبنى نفسه بنفسه، كما أن ظروفه صعبة ومريض فهو شاب غلبان وفقير وظروفه الصحية صعبة، كما أنه زوج نفسه بنفسه، حيث إنه شاب مكافح ومجاهد، وينحت في الصخر رغم أن ظروفه الحياتية على قدها.

وأضاف جيران جرجس، خلال البرنامج، أن جرجس مشهور أنه جرجس العجلاتى ومشهور أنه مكافح هو وزوجته، حيث يمل في مهنة العجلاتى منذ أن كان عمره 15 عاما فقط، زوجته تساعده، ولديه 3 أبناء، ويعمل من 8 صباحا حتى 8 مساء، كما أنه ابن بلد، الجميع يحب أن يتحدث معه، متمنيين بأن يتم مساعدته بقطع غيار عجلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة