إنتر ميلان يستعرض عضلاته بخماسية ضد سامبدوريا فى الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 08 مايو 2021 07:58 م
إنتر ميلان يستعرض عضلاته بخماسية ضد سامبدوريا فى الدوري الإيطالي.. فيديو إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالى فوزا كبيرا على ضيفه سامبدوريا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2020-2021.

 

افتتح روبيرتو جاليارديني التهديف لصالح إنتر ميلان في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم سجل النجم التشيلى اليكسيس سانشيز الهدفين الثانى والثالث لصالح النيراتزورى في الدقيقتين 26 و36 من زمن المباراة، فيما أحرز كيتا بالدي هدف سامبدوريا الوحيد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

 

 

وفى الشوط الثانى، أضاف اندريا بينامونتي الهدف الرابع لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 62، ثم اختتم لاوتارو مارتينيز الخماسية عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

 

 

إنتر ميلان ضد سامبدوريا
 

وخاض إنتر ميلان مواجهة سامبدوريا بالتشكيل التالى: هاندانوفيتش في حراسة المرمى، دامبروسيو، رانوكيا، باستوني، حكيمي، فيسينو، إريكسن، جاليارديني، يونج، الكسيس سانشيز، لاوتارو مارتينيز.

وسجل أنطونيو كونتى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، رقما قياسيا في الدوري الإيطالي بعد قيادته النيراتزورى أمام ضيفه سامبدوريا.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، أن كونتى يعد أكثر مدرب تحقيقا للإنتصارات في أول 200 مباراة في الدوري الإيطالي في حقبة احتساب الفوز بثلاث نقاط.

أضافت الشبكة أن كونتى وصل أمام سامبدوريا للمباراة رقم 200 في مسيرته التدريبية بالدوري الإيطالي، حيث نجح في تحقيق 135 انتصارا خلال هذا المشوار قبل لقاء اليوم وهو رقم قياسى.

بهذه النتيجة، يحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، بفارق 15 نقطة عن فريق نابولى صاحب المركز الثانى مؤقتا برصيد 70 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا المركز التاسع برصيد 45 نقطة.

وتوج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي رسمياً للموسم الحالي 2020-2021، وذلك يوم الأحد الماضي، بعد تعادل ساسولو مع ضيفه فريق أتالانتا بهدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مابي" ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة.

الإنتر ضد سامبدوريا (2)
الإنتر ضد سامبدوريا

الإنتر ضد سامبدوريا (3)

الإنتر ضد سامبدوريا

الإنتر ضد سامبدوريا (4)

الإنتر ضد سامبدوريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة