مسحة كورونا تحسم مصير إيهاب جلال من قيادة الإسماعيلى أمام البنك الأهلى

السبت، 08 مايو 2021 10:27 ص
مسحة كورونا تحسم مصير إيهاب جلال من قيادة الإسماعيلى أمام البنك الأهلى ايهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، لمسحة كورونا غداً، الأحد، لحسم مصيره من قيادة الدراويش فى مواجهة البنك الأهلى، المقرر لها التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل، باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 21 لمسابقة الدوري الممتاز .

وكشف مصدر بالجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى أسباب نقل إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، إلى المستشفى فى ظل إصابته بفيروس كورونا، قائلا: "حالة إيهاب جلال مستقرة ولا يعانى من أى تدهور، ومتواجد بغرفة عادية وليست عناية مركزة، وفضل الطبيب المعالج دخوله المستشفى لعدم التزام المدرب بمواعيد الأدوية وإصراره على الصيام، ليقرر خضوعه للرعاية الطبية والعزل داخل المستشفى لتقليص فترة تعافيه من الفيروس، ولكن جلال لا يعانى من أى تدهور فى حالته الصحية".

وغاب إيهاب جلال عن قيادة الدراويش فى مباراتى الإنتاج الحربى والجونة بالدوري فى ظل معاناته من الإصابة بفيروس كورونا، ويقود حمد إبراهيم المدرب العام الفريق فنياً لحين تعافى جلال من الاصابة.

قبل تولى إيهاب جلال للمسئولية الفنية للنادي الإسماعيلي، خاض الدراويش 16 مباراة في الدوري العام لم يحققوا خلالها سوى فوز وحيد، وتراجعوا إلى المركز قبل الأخير ليصبح الفريق مهدداً بالهبوط، وبعد تولي جلال المسئولية تغيرت أوضاع الدراويش تماماً بما أشبه بصحوة كروية ليحققوا 3 انتصارات متتالية ويتقدموا للمركز الـ 13 وسط طموحات كبيرة من جماهير القلعة الصفراء في إنهاء الدوري بمركز مناسب للدراويش بعد عدة مواسم صعبة.

ويعكف الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى على دراسة مباريات البنك الأهلى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة قبل ملاقاته، ويرغب جهاز الدراويش فى الظفر بالثلاث نقاط لاستكمال الصحوة الاخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة