أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الزمالك يعد اللاعبين بتوفير طلباتهم استعدادا للقمة

السبت، 08 مايو 2021 10:52 م
مجلس الزمالك يعد اللاعبين بتوفير طلباتهم استعدادا للقمة اللواء عماد عبد العزيز - رئيس نادي الزمالك في التدريب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، وذلك بعد انتهاء التدريبات مساء اليوم السبت، وذلك لتحفيزهم قبل لقاء القمة المقبل.

ووعد أعضاء اللجنة لاعبي الفريق والجهاز الفني بتلبية طلباتهم في الفترة الحالية، معربين عن أمنيتهم بالتوفيق في لقاء القمة، كما طالبوا اللاعبين بالتركيز في الملعب فقط.

وحرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، على التواجد في تدريب الفريق مساء اليوم السبت، وذلك لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة القمة المقبلة.

وأدى محمد عواد وأحمد نادر السيد وسيد عطية ومحمد فتحي قنديل، حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى، وذلك استعدادا للقاء القمة.

بينما أدى محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات علاجية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم، في ظل شكواه من إصابة في الظهر، ولم يشارك جنش في تدريبات حراس المرمى مساء اليوم السبت، فيما لا يزال محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق، في فترة العزل، لحين ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها بعد إصابته بفيروس كورونا.

فيما قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وإجراء تقسيمة بينهما خلال التدريبات مساء اليوم، وركز كارتيرون خلال التقسيمة على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها، كما قام المدير الفني للزمالك بإيقاف التقسيمة، وتصحيح الأخطاء.

بينما أدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة على هامش تدريب الفريق مساء اليوم السبت، في إطار الاستعداد للقاء القمة المقبل، ولم يشارك شيكابالا في التقسيمة التي أقيمت خلال التدريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة