أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين في التدريبات قبل القمة 122

السبت، 08 مايو 2021 10:28 م
مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين في التدريبات قبل القمة 122 مجلس ادارة نادي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، على التواجد في تدريب الفريق مساء اليوم السبت، وذلك لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة القمة المقبلة.

بينما أدى محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات علاجية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم، في ظل شكواه من إصابة في الظهر، ولم يشارك جنش في تدريبات حراس المرمى مساء اليوم السبت.

مجلس ادارة نادي الزمالك
مجلس ادارة نادي الزمالك

وواصل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، في ظل إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيز جمعة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

فيما أدى حازم إمام ظهير أيمن الفريق تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالنادي في ظل تعرضه للإجهاد، وحصل حازم إمام على راحة من التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات، بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم السبت.

فيما كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر قراره بالانتظام في معسكر قبل مباراة القمة أمام الأهلي بـ48 ساعة.

وقال المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "قررت الانتظام في معسكر مبكر كي يتم تجهيز اللاعبين بأفضل صورة للمباراة، وسنرتب مواعيد نوم اللاعبين ونركز على تغذية اللاعبين قبل المباراة كي يكونوا في أفضل حالة استعدادا للقمة".

وشدد كارتيرون على أن هناك حالة من التركيز لدى الجميع قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ظل أهمية المباراة.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة