أكرم القصاص

ليفربول ضد ساوثهامبتون.. محمد صلاح ومانى وجوتا فى هجوم الريدز

السبت، 08 مايو 2021 08:23 م
ليفربول ضد ساوثهامبتون.. محمد صلاح ومانى وجوتا فى هجوم الريدز ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه ساوثهامبتون، والمقرر إقامتها فى التاسعة والربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "الآنفيلد" ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى 2020-2021.

تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون، فيليبس، ويليامز، ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو مانى

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

ليفربول ضد ساوثهامبتون
 

ويخوض ليفربول المباراة محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلها وسجل 55 هدفاً وتلقى 39 هدفا.

ويعود ليفربول للظهور مجدداً في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غيابه عن مباريات الجولة الماضية نتيجة تأجيل مواجهة مانشستر يونايتد والتي تحدد لها 13 مايو الجاري بعد شغب واقتحام جماهير الشياطين الحمر لملعب أولد ترافورد اعتراضًا على سياسة إدارة النادى مطالبة برحيلهم.

ويطارد النجم المصري محمد صلاح، نظيره هاري كين على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد الفرعون حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين.

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني للفريق في عدم التفريط خلال الفترة القادمة حتى يتمكن الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتبقى أمامه خمس مباريات حتى نهاية الموسم.

وخرج فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، خال الوفاض من أي بطولة خلال الموسم الجاري 2021، بعد أن فقد فرصة المنافسة على لقب البريميرليج، والخروج من دوري أبطال أوروبا، ووداع مسابقتي كأس الإتحاد وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة