أكرم القصاص - علا الشافعي

خطة ريال مدريد للتخلص من البلجيكي هازارد بنهاية الموسم

السبت، 08 مايو 2021 12:50 م
خطة ريال مدريد للتخلص من البلجيكي هازارد بنهاية الموسم إيدين هازارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تراجع أسهم البلجيكي إيدين هازارد فى ريال مدريد بعدما قدم إليه فى 2019، ليمر بواحدة من أسوأ لحظاته خلال 22 شهرًا له كلاعب فى اللوس بلانكوس وبات من الأسماء المعروضة للرحيل فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

هازارد ريال مدريد
 

وبحسب  صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هازارد لم يعد اللاعب الذى لا يمكن المساس به في ريال مدريد، بسبب أدائه وتفاصيل أخرى مثل تلك اللحظة المثيرة للجدل من الضحك مع زوما بمجرد القضاء على الفريق الأبيض فى دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، على الرغم من أنه اعتذر عن الواقعة.               

 

 

هازارد ريال مدريد
 

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يريد التحرك الصيف المقبل بقوة فى السوق مع مبابي وهالاند فى المقدمة، ويحتاج إلى المال الآن بعد توقف المشروع الاقتصادي الفورى لسوبر ليجا إلى أجل غير مسمى، وتتبقى طريقة واحدة للدخل ستكون عملية خروج اللاعبين والتي لا يستبعد منها تحرك هازارد إذا ظهر عرضًا مناسب.

وأضافت الصحيفة، فى حين أن خطة ريال مدريد هى عدم طرح هازارد بشكل فعال في السوق، ولكن إذا كانت هناك أطراف معنية مهتمة أو تحاول ضمه فسوف يتم التجاوب مع الأمر، إذ أن المؤيد العظيم لهازارد هو زيدان وهذه المظلة يمكن أن تطير بعيدًا إذا انفصل زيزو عن الأبيض في نهاية هذا الموسم.

هازارد ريال مدريد
 

وواصلت الصحفية بينما المشكلة الكبيرة لريال مدريد هي أن القيمة السوقية الحقيقية لهازارد الآن تراجعت من 100 مليون يورو (و40 مليونا أخرى فى المتغيرات) إلى 40 مليون يورو، كما أن لديه راتب مميز كنجم عظيم عندما تم التوقيع معه بمبلغ 15 مليون يورو صافيًا سنويًا ولا يزال لديه ثلاثة مواسم أخرى فى عقده، حتى عام 2024، وبالتالي إقناعه بقبول التحدي في مكان آخر عن طريق راتب أقل لا يبدو سهلاً.

هازارد يستفز مشاعر جماهير ريال مدريد بالمزاح مع نجوم تشيلسي.. فيديو

 

هازارد ريال مدريد
 

ويعتبر أحدث مثال على الموقف الذي يمكن أن يكون مشابهًا هو موقع النادي مع جاريث بيل، حيث كان النادي بطيئًا في افتراض أنه ربما كان أفضل شيء هو الانفصال عن الويلزي وقد حدث ذلك لأنه كان أغلى صفقة في تاريخه منذ 2013 (كانت 101 مليون يورو) والنتيجة هي أنه بين تراكم المشاكل الجسدية والخلافات غير الرياضية، تم إهمال بيل بشكل لا رجعة فيه عامًا بعد عام لدرجة أن الكيان الأبيض بالكاد يمكن أن يعتمد عليه في المباريات وانتهى به الأمر على مقاعد البدلاء باستمرار بعد خلاف جمعه مع زيدان شخصيًا في النهائي في كييف.

هازارد ريال مدريد
 

وأكدت الأسباب السابقة مع بيل انه كان من الضروري العثور على أهون الشرين، وهو إعادته إلى ناديه السابق (توتنهام) بدفع جزء من راتبه، ومع قيامته الظاهرة في الأسابيع الأخيرة في توتنهام تفتح آفاقًا جديدة من البقاء في مدريد (إذا غادر زيزو) إلى البقاء في لندن إذا كان توتنهام لا يزال مهتمًا بالتفاوض مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة