أكرم القصاص

جو بايدن يستعرض لياقته ويركض لركوب الطائرة الهليكوبتر.. فيديو وصور

السبت، 08 مايو 2021 07:28 م
جو بايدن يستعرض لياقته ويركض لركوب الطائرة الهليكوبتر.. فيديو وصور الرئيس الامريكي جو بايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات المصورين، لقطة طريفة للرئيس الأمريكي جو بايدن، يظهر من خلالها وهو يركض في اتجاه الطائرة الهليكوبتر قبل استقلالها للتوجه إلى كامب ديفيد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

وظهر بايدن في الفيديو الذى التقطته عدسات المصورين، وهو يركض لركوب الطائرة، في إشارة واضحة لرفع لياقته البدنية بعد الفيديو الذى تداول منذ عدة أسابيع وهو يسقط أثناء صعوده سلم إحدى الطائرات.

 

وعلى جانب آخر، قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، أمس الجمعة، إنه يعتقد أن إيران جادة بشأن المفاوضات الخاصة ببرنامجها النووي، لكن ليس من الواضح إلى أى مدى"، بحسب وسائل إعلام غربية.

وحين سُئل بايدن في البيت الأبيض، عما إذا كان يعتقد أن إيران جادة بشأن المحادثات التي تجرى في فيينا، أجاب: "نعم، لكن لأي مدى، وما هم على استعداد لفعله أمر مختلف. لكننا ما زلنا نتحاور".

الرئيس الامريكي جو بايدن
الرئيس الامريكي جو بايدن

 

جو بايدن يستعرض لياقته
جو بايدن يستعرض لياقته

 

وتجرى المفاوضات النوووية الإيرانية فى فيينا والتى بدأت منذ مطلع أبريل 2021 من أجل إحياء الاتفاق النووي، كشفت طهران عن وجود نقاط خلافية وأن الطريق بات طويلا لأجل الوصول للهدف، بعد ان استأنفت السبت الماضى، اللجنة المشتركة للاتفاق النووى الإيرانى، اجتماعها من جديد بمشاركة الوفد الإيرانى وممثلين عن مجموعة 4+1 الدولية وسط حضور أمريكى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة