أكرم القصاص - علا الشافعي

الكينج محمد منير عن الحلقة الـ 25 من الاختيار 2: المجد للشهداء وتحيا مصر

السبت، 08 مايو 2021 12:18 ص
الكينج محمد منير عن الحلقة الـ 25 من الاختيار 2: المجد للشهداء وتحيا مصر الكينج محمد منير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الكينج محمد منير، على التعليق على الحلقة الـ 25 من مسلسل الاختيار 2، التي سردت بطولات رجال الشرطة المصرية، في ملحمة الواحات، التي تصدى فيها أبطال الداخلية للعناصر الإرهابية، والتي استشهد فيها عدد من الضباط والجنود.

وكتب الكينج محمد منير، بوست عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، بعد انتهاء الحلقة التي تصدرت قوائم البحث عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة "ضالين تاهوا في العنوان، المجد للشهداء وتحيا مصر".

تعليق الكينج محمد منير
تعليق الكينج محمد منير

 

 

بدأ مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25، بتحرك قوات الشرطة يوم 30 أكتوبر 2017، إلى منطقة الواحات، ولكنهم وجدوا صعوبة فى الوصول إلى المكان المتمركز فيه العناصر التكفيرية وأثناء سير المدرعات، يشاهدهم أحد العناصر التكفيرية ويبلغ قائد التنظيم، التكفيرى الشيخ حاتم "عابد عنانى" بتحركات الشرطة، ليتحرك بصحبة التكفريين لمواجهتهم من فوق الجبل.

يطلق التكفيرى حاتم دانة آر بى جى تجاه المدرعة الأولى للقوات ويفجرها، يبدأ هجوم التكفيريين على الشرطة وسط إصابات شديدة من الضباط، والبعض الذى استشهد، فيما يواصل الإرهابيون الهجوم بأسلحة ثقيلة وسط مقاومة كبيرة وشجاعة من الضباط الذين أسقطوا عدد كبير من التكفيريين المختبئين فوق الجيل ويطلقوا الصواريخ والمتفجرات على مدرعات الشرطة.

استشهد ضباط المأمورية وعلى رأسهم أحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى، وأحمد جاد "أحمد رفعت"، وكريم "عمر زكريا" وأحمد عبد الباسط "عمر مصطفى متولى، وباقى الضباط فى المأمورية، بعدما تم التعامل معهم بأسلحة ثقيلة وصواريخ وار بى جى تسبب فى تفجير المدرعات وإصابة الضباط قبل إطلاق الرصاص عليهم من قبل التكفيريين.

يصل التكفيريون إلى مدرعات الشرطة بعد تفجيرها واستشهاد شهداء حادث الواحات، للتأكد من قتل كل الضباط الموجودين، يخبر التكفيرى الشيخ حاتم "عايد عنانى" عناصره التكفيرية بعدم قتل العساكر حتى يعودوا إلى قياداتهم لحكاية ما حدث لهم، ليخرج النقيب أحمد شوشة "ويواجه التكفيريين بكل شجاعة ويضربوه بالرصاص، فيما يعود بعض المجندين من المأمورية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة