أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد معروف حكما لمباراة المقاولون و الإنتاج الحربي غدا

الجمعة، 07 مايو 2021 11:18 م
محمد معروف حكما لمباراة المقاولون و الإنتاج الحربي غدا الحكم محمد معروف
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية عن تعيين الحكم الدولي محمد معروف لإدارة مباراة المقاولون و الإنتاج  الحربي فى المباراة المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام والتى يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان.

يعاون الحكم محمد معروف في إدارة مباراة المقاولون والإنتاج كل من: عادل ماهر و عمرو جمعه مساعدين، وأشرف ربيع حكم رابع، وصبحي العمراوي حكم فيديو، ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.
 
ومن المقرر أن يعلن عماد النحاس، مدرب المقاولون، قائمة الفريق عقب المران الختامي للمقاولون والذى يقام مساء اليوم على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر.
 
ويأمل ذئاب الجبل في مواصلة العروض القوية، بعد نتائج آخر ثلاث مباريات، حيث فاز المقاولون على وادي دجلة وتعادل مع الزمالك وسيراميكا.
 
وكان محسن صلاح رئيس المقاولون قد أكد ثقته الكاملة في الجهاز الفني في عبور تلك المرحلة واستعادة المكانة الطبيعية للذئاب في مسابقة الدوري العام.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ14 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 20 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 20 مباراة، فازوا في 5 مباريات وتعادلوا في 5 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 10 لقاء، وسجل لاعبو المقاولون 21 هدفا واستقبلت شباكهم 28 هدفا.
 
وكان الجهاز الفني للمقاولون قد راجع المباريات السابقة للإنتاج الحربي في الدوري، وآخرها مباراة البنك الأهلي التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف للإنتاج الحربي، وهو ما صعّب موقف فريق الإنتاج الحربي بشكل أكبر في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الأخير في جدول المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة