أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكوموتيف موسكو يرصد 4 ملايين دولار لخطف مهاجم صن داونز من الأهلى

الجمعة، 07 مايو 2021 02:57 م
لوكوموتيف موسكو يرصد 4 ملايين دولار لخطف مهاجم صن داونز من الأهلى الاهلى ضد صن داونز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن بيتر شالولايل، مهاجم صن داونز الجنوب أفريقى، يحظى باهتمام نادى لوكوموتيف موسكو الروسى للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف فريقه.

ويعتبر شالولايل من أبرز اللاعبين الذى يهتم به بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، الذى طلب من مسئولى القلعة الحمراء ضرورة الاتفاق معه لتدعيم مركز المهاجم الصريح فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة " southafricanlive " الجنوب الأفريقية، إن نادى لوكوموتيف موسكو الروسى أبدت اهتمامها باللاعب الذى لفت الأنظار إليه ورصدت أكثر 4 ملايين دولار لخطف شالولايل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة صن داونز لم تحسم مصير استمرار اللاعب من عدمه خاصة فى ظل وجود عرض من الأهلى بناء على طلب موسيمانى.

تصدر الناميبي بيتر شالولايل مهاجم فريق صن دوانز، قائمة المرشحين للحصول علي جائزة أفضل لاعب في جنوب أفريقيا خلال الموسم الجاري 2020-2021.

ويعد بيتر شالولايل واحد من أفضل لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي خلال الموسم الحاري، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري المحلي برصيد 10 أهداف، ويأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي المسابقة.

ويلتقى فريق الأهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى بالقرعة التى اقيمت بمقر الكاف بالقاهرة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة