تطورات حركة صاروخ الصين وإصابة أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز بكورونا.. فيديو

الجمعة، 07 مايو 2021 11:00 ص
تطورات حركة صاروخ الصين وإصابة أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز بكورونا.. فيديو جيرمين شلبى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم جيرمين شلبى والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة لمحركات البحث منذ مساء أمس وحتى الآن.

واستعرضت التغطية الخاصة، أنه تضمنت الحلقة التاسعة من مسلسل كوفيد 25، للنجم يوسف الشريف، اكتشاف الممرضة بالمستشفى أن الأكل قد أوشك على الانتهاء واقترحت على مدير المستشفى أن تنزل الدور الأسفل وتجلب بعض الأطعمة من الثلاجة، وعند فتح الثلاجة اكتشفت جثة الطفل المصاب الذى كانوا يبحثون عنه، فهناك شخص قام بقتله ووضعه فى الثلاجة.

قرر مدير المستشفى، أن يشاهد تفريغات الكاميرات ليعرف من قتل الطفل، ولكن عند تفريغه الكاميرات يكتشف أن إيمان "أميرة العايدى" إحدى السيدات الموجودين فى المستشفى قامت بقتل زوجها وادعت أنه انتحر بعدما أصيب بالفيروس، وعند مواجهتها بالحقيقية كشفت عن تعذيب زوجها لها بماء النار، وأنه كان دائم الضرب والإهانة لها، وعندما سنحت لها الفرصة بقتله لم تتردد لحظة.

كما تناولت التغطية الخاصة تفاصيل الخبر الخاص بإصابة الفنان أحمد العوضى والفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا، وعلم "اليوم السابع"، أن الثنائى أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز تعرضا للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، أثناء تصوير مسلسل "اللى ما لوش كبير" الذى يعرض حالياً ضمن سباق دراما رمضان الحالي.

وأكد الفنان أحمد العوضى خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنهما اكتشفا الإصابة بالفيروس منذ أيام، ليقوما على الفور بإجراءات العزل المنزلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة