أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار محمد صلاح اليوم.. 7 أهداف حصيلة الفرعون أمام ساوثهامبتون

الجمعة، 07 مايو 2021 09:02 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. 7 أهداف حصيلة الفرعون أمام ساوثهامبتون محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، اليوم الجمعة، سجل الفرعون التهديفي مع الريدز في مرمى ساوثهامبتون، قبل مواجهة الفريقين، في التاسعة والربع من مساء غدا السبت، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

أخبار محمد صلاح اليوم.. 7 أهداف حصيلة الفرعون أمام ساوثهامبتون

يستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام ساوثهامبتون، مساء السبت، حيث يسعى صلاح لمواصلة التهديف، وذلك بعد ما سجل في مرمى نيوكاسل يونايتد بالجولة الماضية، بالمباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويعد فريق ساوثهامبتون، هو الضحية الثانية المفضلة للنجم المصري بعد فريق واتفورد، حيث نجح محمد صلاح في هز شباك فريق ساوثهامبتون بـ7 أهداف، خلال 7 مباريات.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل أمام ساوثهامبتون سوى في مباراتين؛ كانت الأولى في الدور الأول من الموسم الماضي، ولعب حينها 79 دقيقة في تلك المواجهة التي انتهت بفوز الريدز 2-1، بالإضافة إلى مباراة الدور الأول هذا الموسم التي انتهت بفوز ساوثهامبتون بهدف.

ويحتل محمد صلاح وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، وبفارق هدف وحيد عن المتصدر هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

 

أخبار محمد صلاح اليوم.. الفرعون يقترب من المباراة الـ200 مع الريدز

يقترب محمد صلاح من خوض المباراة رقم 200 مع فريق ليفربول في مختلف المسابقات، منذ انضمامه للفريق في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، في صفقة بلغت 44 مليون يورو.

ويستعد محمد صلاح لخوض المباراة رقم 199 مع ليفربول، في مواجهة ساوثهامبتون، في التاسعة والربع من مساء غد السبت، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

وستكون مواجهة ليفربول أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل، في الدوري الإنجليزي، هي المباراة رقم 200 لمحمد صلاح مع الريدز.

وخاض محمد صلاح 198 مباراة مع ليفربول، سجل 123 هدفا وصنع 45.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة