أكرم القصاص

كارتيرون: خشيت تكرار سيناريو المقاولون أمام سموحة.. ولم أقصد التقليل من أوباما

الجمعة، 07 مايو 2021 12:10 ص
كارتيرون: خشيت تكرار سيناريو المقاولون أمام سموحة.. ولم أقصد التقليل من أوباما كارتيرون
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى باتريس كارتيرون المديرالفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إن الفوز على سموحة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، بنتيجة 2 / 1، كان فوزًا صعبًا، خاصة فى ظل رغبة الفريق السكندرى فى تحقيق الفوز.
 
أضاف كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، إن المباراة كانت "مفتوحة" بين الفريقين، وكان بإمكان الزمالك تسجيل أكثر من هدفين إلا إن سوء التوفيق وقف حائلاً دون ذلك.
 
تابع المدير الفنى للزمالك، إنه كان يخشى من تكرار سيناريو مواجهة المقاولون العرب أمام سموحة، ويقتنص الفريق السكندرى نقطة التعادل فى الوقت الأخير من اللقاء، معربًا عن سعادته بحماس اللاعبين ورغبتهم فى تحقيق الفوز.
 
أردف: "قولت للاعبين قبل المباراة مش عاجبتي الهدوء اللي بتبدأوا بيه وده كان سبب نرفزة الملعب بين اكتر من لاعب في الشوط الاول، وبالنسبة لاوباما كان الفترة الأخيرة بعيدًا عن مستواه، ووجوده على الدكة ليس تقليل منه، بل رسالة إننا ننتظر منه الأكثر.
 
وحقق الزمالك فوزا ثمينا على سموحة بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الخميس، على استاد القاهرة ضمن فعاليات الجولة العشرين للدورى، بادر الزمالك بالتقدم فى الدقيقة 18 عن طريق المغربى أشرف بن شرقى، بعدها بدقيقتين يتعادل مصطفى فتحى لسموحه، وفى الدقيقة 42 ينجح طارق حامد فى إعادة التقدم للزمالك من جديد.

بتلك النتيجة يؤمن الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 44 نقطة، جمعها بعد خوض 20 مباراة، متفوقا على الأهلي بفارق 5 نقاط، حيث يحتل الأحمر المركز الثاني برصيد 40 نقطة لكنه خاض 18 مباراة فقط، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 فى المركز السادس بعدما خاض 20 مباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة