أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23.. منى زكى تتسبب فى بيع برطمان عسل الأفيون والشرطة تتلقى بلاغا عنه.. اشتباك بين محمد ممدوح وفراج بسبب "هنا" ووفاة والدتها.. وهنا تسأل حازم: أنت لسه بتحبنى؟ والأخير يرد: مؤنس لمسك؟

الخميس، 06 مايو 2021 12:21 ص
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23.. منى زكى تتسبب فى بيع برطمان عسل الأفيون والشرطة تتلقى بلاغا عنه.. اشتباك بين محمد ممدوح وفراج بسبب "هنا" ووفاة والدتها.. وهنا تسأل حازم: أنت لسه بتحبنى؟ والأخير يرد: مؤنس لمسك؟ لعبة نيوتن
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بخطأ "هنا" منى زكى بإعطاء برطمان عسل "الأفيون" الذى صنعه "حازم" محمد ممدوح للعمال حتى يتم توزيعه ضمن البرطمانات ظنا منها بأنه عسل عادى مثل الباقى، وتم توزيعه على سوبر ماركت يملكه زوجها "مؤنس" محمد فراج، واشترى أحد الزبائن هذا البرطمان، وذهب به إلى قسم الشرطة عندما وجد لونه مختلفا، وسأله الضابط يمكن مدة صلاحيته انتهت مش أكتر؟ ولكن الزبون أكد له أنه عسل بالأفيون، مؤكدا ذلك بعد أن قام ابنه بإجراء تحليل للعسل واتضح أن فيه نسبة "أفيون"، وكلف الضابط أحد المخبرين بجمع معلومات عن المصنع.
 
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (1)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 
وانتقل المشهد إلى مصنع العسل، ودار حديث بين "هنا" منى زكى و"شامبا" عن الأرباح والتوزيع الكبير الذى حدث بسببها، فيما عاد "حازم" محمد ممدوح من السفر ليتفاجأ بوجود "هنا" على مكتبه بالمصنع، ونشبت بينهما مشادات وأخبرته بأنها ستجعل رجالها بالمصنع يلقوه فى الخارج، وطلبت منه أن يجلس فى المنزل وسيحصل على مرتبه كل شهر.
 
فيما اتصل "مؤنس" محمد فراج بـ "هنا" وأخبرها بأن "حازم" وصل مصر، وأخبرته بأنه موجود أمامها، وطلب منها أن تتركه وتذهب عند "بدر" سيد رجب، وألا تتحدث معه فى شىء حتى يأتى لها، وأظهرت حبها لـ "مؤنس" بقولها "يا حبيبى" أمام "حازم" لتضايقه، فيما طلبت من "شامبا" أن يخبر "حازم" بالأوراق حتى يعلم ما له وما عليه وحدوده.
 
توالت أحداث الحلقة، بوصول "حازم" محمد ممدوح و "أمينة" عائشة بن أحمد من السفر، واتصل "مؤنس" محمد فراج بـ"هنا" وأخبرها بأن "حازم" وصل مصر، وأخبرته بأنه موجود أمامها، وطلب منها أن تتركه وتذهب عند "بدر" سيد رجب، وألا تتحدث معه فى شىء حتى يأتى لها.
 
 
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (2)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 
وانتقل المشهد إلى "يارا" مايان السيد شقيقة "هنا" منى زكى، أثناء قراءتها للقرآن الكريم أمام المقابر ليكشف المشهد عن وفاة والدتهما، وانهارت فى البكاء، فيما جمع مشهد آخر بين "هنا" منى زكى و"حازم" محمد ممدوح الذى بادر بتعزيتها فى وجود "بدر" سيد رجب، الذى حاول تهدئتهما وإخبارهما بأنهما ما زالا يحبان بعضهما، وهو الأمر الذى أنكره "حازم".
 
وحضر "مؤنس" محمد فراج ومعه المأذون لكى يتم تطليق "هنا" منى زكى من "حازم" بشكل رسمى، وظهرت على "حازم" ملامح الغضب، ورفض بشكل غير مباشر وهو الأمر الذى أسعد "هنا" بسبب حبها لـ"حازم"، ولكن هذا الرفض أدى إلى ضرب "مؤنس و"حازم" لبعضهما، وحاول "بدر" تهدئتهما، وخرج "مؤنس" للحديث مع "هنا" فى الخارج وطلب من "بدر" أن يخبر "حازم بأن حقوق "هنا" ستأتى بالقانون.
 
شهدت أحداث الحلقة، طلب "أمينة" عائشة بن أحمد من "حازم" محمد ممدوح عدم الجلوس بداخل عزبة "بدر" سيد رجب، وأن يبحث عن مكان آخر يسكنون فيه، ورفض "حازم" الحديث فى هذا الموضوع حاليا، وذهب "مؤنس" محمد فراج و"هنا" منى زكى، إلى السوبر ماركت الذى يملكه، واقترحت "هنا" عليه فكرة كى يقوم "حازم" بتطليقها، وهو أن تقابله لوحدها، بسبب أن "حازم" يعاند عندما يرى "مؤنس" أمامه دائما، واضطر "مؤنس" للموافقة على الفكرة وإن لم تنجح سيفعل ما يحلو له.
 
 
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (3)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 
وذهبت بالفعل "هنا" منى زكى للقاء "حازم" محمد ممدوح، الذى أخبرته بأنها تنتظره فى المصنع، وأتى "حازم" وسألها عن سبب هذا اللقاء، لتوجه له عدة أسئلة لماذا لا تقوم بطلاقى.. أنت لسة عايزنى؟ أنت لسه بتحبنى ولا خلاص؟ ليرد عليها بسؤال واحد ويريد إجابته "هل مؤنس لمسك"، لتنتهى الحلقة بشكل تشويقى.
 
تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.
 
مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن
 
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (4)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (5)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 
 
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (6)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (7)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (8)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (9)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (10)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (11)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (12)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (13)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 
 
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (14)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23
 

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 (15)
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة