كاكا: ميلان قادر على خطف بطاقة دوري أبطال أوروبا من يوفنتوس

الخميس، 06 مايو 2021 10:38 م
كاكا: ميلان قادر على خطف بطاقة دوري أبطال أوروبا من يوفنتوس كاكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي كاكا نجم فريق ميلان السابق، أنه يتمنى رؤية الروسونيري مجدداً في دوري أبطال أوروبا وعودتهم الى أعلى المسابقات القارية من جديد بعد غياب وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس في المواجهة التي ستقام التاسعة الا الربع مساء الأحد المقبل على ملعب "أليانز" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأوضح كاكا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا آسف لأن ميلان لم ينجح في العودة للألقاب مرة أخرى هذا الموسم".

وأضاف كاكا قائلا: "لا أطيق الانتظار حتى يعود ميلان إلى هذه المنافسة، إنه على بعد مسافة قصيرة، الآن هناك المباراة ضد يوفنتوس وأندريا بيرلو، الروسونيري يمكن أن يفوز بهذه المباراة، ويمكنهم العودة إلى دوري الأبطال".

واختتم النجم البرازيلي السابق حديثه قائلا: "أتمنى ذلك وأتمنى أن يحدث ذلك لجميع جماهير ميلان".

ونجح كاكا خلال الفترة التي لعب فيها لنادي ميلان في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2006 / 2007 في النسخة التي حظي فيها بلقب الهداف.

ويأتي فريق أتلانتا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن فريق يوفنتوس صاحب المركز الثالث، والذي حقق فوزا صعبا على مضيفه أودينيزي بنتيجة 2-1، بفضل ثنائية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتواجد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي فريق ميلان برصيد 69 نقطة أيضا، وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية على بينفينتو بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة