أكرم القصاص - علا الشافعي

المؤلف الموسيقي خالد الكمار: العمل فى مسلسل الاختيار 2 مسئولية كبيرة"

الخميس، 06 مايو 2021 07:00 م
المؤلف الموسيقي خالد الكمار: العمل فى مسلسل الاختيار 2 مسئولية كبيرة" على الكشوطى و خالد الكمار
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب خالد الكمار مؤلف موسيقى مسلسل الاختيار 2 عن سعادته وفخره بالمشاركة في المسلسل وذلك في حواره مع الزميل الكاتب الصحفي والمذيع علي الكشوطي، على تليفزيون اليوم السابع، وهو المسلسل الذى يتم عرضه في شهر رمضان بشكل حصرى على قناة ON.

علي الكشوطي وخالد الكمار
علي الكشوطي وخالد الكمار

 

 

وقال خالد:" كنت بعمل مع المخرج بيتر ميمى على مشروع أخر وكلمنى شهر 11 الماضى قالى يالا الاختيار 2 وعاوزين الموسيقى مختلفة تماما عن الاختيار1، ولما كلمنى في الأول كان بالنسبة ليا صدمة لأنه عمل كبير جدا وقعدنا نتكلم إزاى الموسيقى هتبقى مختلفة واستقرينا أن إحنا نبتعد عن الموسيقى العسكرية واختيار موسيقى درامية ".

وتابع:" المسلسل فيه كمية موسيقى هائلة أكترمن ساعتين ونصف، الموسيقى سجلناها في لندن التأليف والتوزيع مصري التنفيذ تم في لندن فقط".

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة