أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يفوز "بشق الأنفس" على الاتحاد السكندرى.. المارد الأحمر يتخطى عقبة زعيم الثغر بثنائية بانون وأفشة.. علامات استفهام فى أداء كتيبة موسيمانى بعد التسجيل.. أخطاء الدفاع لغز كبير.. وعودة المصابين أهم المكاسب

الخميس، 06 مايو 2021 11:56 م
الأهلى يفوز "بشق الأنفس" على الاتحاد السكندرى.. المارد الأحمر يتخطى عقبة زعيم الثغر بثنائية بانون وأفشة.. علامات استفهام فى أداء كتيبة موسيمانى بعد التسجيل.. أخطاء الدفاع لغز كبير.. وعودة المصابين أهم المكاسب الأهلي والاتحاد
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات بعد فترة من التعثّر المحلي، واستطاع المارد الأحمر تحقيق فوزا مُثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، باستاد الإسكندرية في الجولة الـ20 لبطولة الدورى المصرى.

الأهلي دخل مباراة الليلة وسط ظروف صعبة بسبب النتائج السيئة الفترة الماضية، فقد تعادل مع الجونة بهدف لمثله ثم خسر من غزل المحلة في الجولتين الماضيتين على التوالي.

ثنائية الأهلي تحمل توقيع بانون وأفشة

سجل ثنائية الأهلي، بدر بانون ومحمد مجدي أفشة، فيما سجل هدف الاتحاد محمد الصباحي، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة فينا تجمّد رصيد الاتحاد عند 29 نقطة ويتراجع للمركز السادس في جدول الدوري المصري.

أداء الأهلي أمام الاتحاد السكندري كان مختلفاً على مدار شوطي المباراة، فقد سيطر على مجريات الأمور معظم فترات المباراة لكن عاب عليه عدم التركيز والرعونة في إنهاء الهجمات.

"لغز" تراجع أداء الأهلي بعد التسجيل

أسوأ ما يظهر في أداء الأهلي الفترة الماضية إنه يسُجل ثم يهدأ الأداء بشكل واضح فبعدما سجل ثنائية بدر بانون وأفشة هدأ الأداء بشكل واضح.

عانى الأهلي من هجمات الاتحاد المرتدة ومن إنطلاقات عمار حمدي، ولم يستسلم زعيم الثغر وسجل هدفاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

هدف الاتحاد كشف معاناة الأهلي الدفاعية بشكل واضح وعدم فرض الرقابة الصارمة على مفاتيح لعب المنافس، وبخلاف مكسب الثلاث نقاط الثمينة للأهلي فقد استفاد المارد الأحمر كذلك من عودة المصابين في هذه المباراة حيث شارك بدر بانون وأيمن أشرف بعد غياب عدة مباريات للإصابة.

تشكيل الأهلي والاتحاد

ولعب الأهلي بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي - محمد هاني - بدر بانون - ياسر ابراهيم - محمود وحيد - أليو ديانج - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات و مروان محسن.

فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: محمد صبحي، داميون لوي ومحمود رزق وهشام صلاح والسيد سالم وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد مانجا وعمار حمدي وعبد السميع وإيمانيول أوكوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة