أكرم القصاص

لافتات الترحيب تنتظر أشرف السعد أمام منزله بمسقط رأسه بقرية ميت غريطة.. لايف

الخميس، 06 مايو 2021 06:03 م
لافتات الترحيب تنتظر أشرف السعد أمام منزله بمسقط رأسه بقرية ميت غريطة.. لايف
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من أمام منزل أشرف السعد بمسقط رأسه بقرية ميت غريطة بالدقهلية وسط لافتات الترحيب فى انتظاره وذلك بعد عودته من لندن بعد غياب 26 عاما.

 

وعرض اليوم السابع البث للتعرف على أخر المستجدات فى عودة أشرف سعد إلى مصر بعد غياب 26 عاما عن مصر، حيث وجدت لافتات الترحيب فى القرية لتهنئة بعودته مرة أخرى إلى قريته وكتب عليها نرحب بعودة رجل الأعمال الحاج أشرف سعد.

وما زال التحفظ على أشرف السعد لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية وأوضحت مصادر أن دفاع أشرف سعد قام بإنهاء إجراءات قضية من القضايا الصادرة ضده وتبين أن هناك قضية أخرى وهى قضية تبديد فى الإسكندرية وجارى المعارضة فيها.

وأوضح رجل الأعمال أن سبب عودته مرة أخرى هو حبه للرجوع إلى بلده مرة أخري، موضحًا أنه قام بسداد أموال المودعين الذين ودعوا الأموال فى شركته التى تعرضت لتعثر وأزمة وكشف أنه بعد سداد الأموال فإن لديه مستحقات فى مصر تبلغ قيمتها 45 مليون دولار.

يذكر أن أشرف السعد من مواليد 1 يناير لعام 1954، رجل أعمال مصرى كان لديه مجموعة السعد للاستثمار وصاحب شركات توظيف أموال ذاع صيتها فى التسعينيات، ووصلت أموالها لمليار جنيه، وفى فبراير خرج إلى باريس فى رحلة علاج بعد حصوله على أموال من مواطنين مقابل توظيفها.

وفى عام 2007 قررت محكمة القيم إنهاء الحراسة على أملاك أشرف السعد وقالت المحكمة أن السعد سدد جميع المديونيات بنسبة 100%.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة