خالد عيد: "قاهر" الأهلى من أبناء الجزيرة ..و3 محلاوية يستحقون الانضمام للمنتخب الوطنى

الأربعاء، 05 مايو 2021 01:06 م
خالد عيد:  "قاهر" الأهلى من أبناء الجزيرة ..و3 محلاوية يستحقون الانضمام للمنتخب الوطنى خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة أن  أشرف سيد الذى سجل هدف الفوز فى الأهلى كان من أشبال القلعة الحمراء واستغنوا عنه وذهب لجزيرة مطروح وعندما فاوضته للعب للمحلة دفع من جيبه عشان يلعب معانا ، وتعاقدت مع محمد فتح الله مدافع المحلة ببلاش من جمهورية شبين".
 
وعن الفارق بين الأهلى والزمالك علق خالد عيد :" لما لاعبت الزمالك كان اتقل من الاهلى ، عنده لاعب اسمه اشرف بن شرقى داهية واوباما وشيكابالا وساسى جامدين اوى ، فرقة تقيلة فيها احسن لاعيبة فى مصر لو بدربهم هكسر الدنيا ، بس للامانة الاهلى لو كسبان عشرة بيكون عايز يزود مفيش دلع انما الزمالك العكس عنده استهتار ببعض المباريات".
 
وتابع خالد عيد " عندى ثلاثة لاعبين هما محمد فتح الله وعمرو شعبان وأحمد عيد يستحقوا الانضمام لمنتخب مصر"
 

وفجر غزل المحلة تحت قيادة خالد عيد ثلاث مفاجآت مدوية بعدما تغلب على الزمالك بنتيجة 2-1 يوم 2 فبراير الماضي بالجولة 11 للدوري، عن طريق عبده يحيى وخالد الإخميمي، بينما أحرز للأبيض التونسي فرجاني ساسي.

وكرر المحلة السيناريو نفسه على حساب الأهلي بنتيجة 1-0 مساء الإثنين الماضي بالجولة 19 للدوري، عن طريق لاعبه أشرف السيد، فيما كان نجح فى التعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق.

واحتل زعيم الفلاحين تحت القيادة الفنية لخالد عيد، المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 27 نقطة، حصدها زعيم الفلاحين بعد خوض 19 مباراة، حيث فازوا في 6 مباريات وتعادلوا في 9 وتلقوا الهزيمة في 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المحلة 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة