خالد صلاح

ملخص واهداف مباراة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان في دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 05 مايو 2021 12:29 ص
ملخص واهداف مباراة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان في دورى أبطال أوروبا مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى تأهله للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في التاريخ، بعدما حقق انتصارا هاما على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين دون مقابل من توقيع الجزائرى رياض محرز، فى المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي للمسابقة بالموسم الحالي 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان

أحرز النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الأول لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ السيتى يسجل ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أصبح محرز ثاني لاعب يسجل في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري الأبطال لفريق إنجليزي بعد ساديو ماني في 2017/2018

وعاد محرز لهز الشباك من جديد ومواصلة تألقه بتسجيل ثانى الأهداف لمان سيتي في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

وأكمل باريس سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه الأرجنتينى آنخيل دى ماريا للطرد في الدقيقة 69 من زمن المباراة لتدخله العنيف ضد فيرناندينيو.

وخاض مانشستر سيتي مواجهة باريس سان جيرمان بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: إيديرسون / خط الدفاع: دياز، ستونز، زينشينكو، والكر / خط الوسط: فرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو سيلفا /  خط الهجوم: فيل فودين، رياض محرز، كيفن دى بروين.

في المقابل، جاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي كالتالى: حراسة المرمى: كيلور نافاس / خط الدفاع: ماركينيوس، كيمبيمبي، فلورينزى، ديالو / خط الوسط: فيراتى، هيريرا، باريديس / خط الهجوم: نيمار، إيكاردى، دى ماريا.

مان سيتي ضد باريس سان جيرمان

وحسم مان سيتي بطاقة التأهل الأولى لنهائى دوري الأبطال بمجموع المباراتين 4-1، حيث حقق الفريق الإنجليزى فوزا ثمينا على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، في مواجهة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضي فى ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، حيث سجل للفريق الباريسي البرازيلي ماركينيوس، فى حين أحرز للسيتي كل من البلجيكي كيفن دي بروين والنجم الجزائري رياض محرز.

وحجز مانشستر سيتى بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية التى تقام يوم 29 مايو الجاري في مدينة إسطنبول التركية، وينتظر الفريق الإنجليزى الفائز من مواجهة تشيلسي وريال مدريد، التي تقام مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة