خالد صلاح

بوتشيتينو: فخور بلاعبي باريس سان جيرمان وأهدرنا فرصة الفوز أمام السيتى

الأربعاء، 05 مايو 2021 12:26 ص
بوتشيتينو: فخور بلاعبي باريس سان جيرمان وأهدرنا فرصة الفوز أمام السيتى بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن تفاصيل الإطاحة ببطل الدوري الفرنسي من دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه خسارة قاسية في إياب نصف نهائي البطولة أمام مانشستر سيتي بهدفي الجزائري رياض محرز في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" وضياع حلم التتويج باللقب الذي كانت إدارة النادي تسعى اليه خلال الموسم الحالي.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أنه إذا قمنا بتحليل المباراتين، فقد سيطرنا على فريق من الصعب السيطرة عليه، لقد أهدرنا فرصة الفوز في اللحظات المهمة في مثل هذه المباريات".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: "أهنئ مانشستر سيتي الذي هو فريق رائع ولعب بشكل جيد ولكني فخور بفريقي".

وأضاف ماوريسيو بوتشيتينو: "أشعر بخيبة أمل لأنني أعتقد أننا كنا الأفضل، لقد كان مانشستر سيتي أكثر قدرة على التحمل منا، لعبنا المباراة التي أردناها بالتسديدة التي أردناها، لكن نعم، هذا مخيب للآمال".

وأشار ماوريسيو بوتشيتينو: "كان الهدف هو الذهاب إلى النهائي، أعتقد أننا يجب أن نظل إيجابيين حتى لو كان الأمر صعبًا بعد الإقصاء، عليك أن تظل هادئًا، وتحلل الموقف".

وشدد بوتشيتينو: "جئنا إلى هنا بعد الفوز على برشلونة وبايرن ميونخ، على الرغم من القضاء علينا، إلا أننا لم نستسلم أبدًا، إنهم لاعبون من الطراز العالمي، سيكون الأمر صعبًا اليوم وغدًا لكن النادي واللاعبين سيكونون مستعدين لإنهاء الموسم بشكل جيد".

وأضاف ماوريسيو بوتشيتينو: "يقول اللاعبون إنهم تعرضوا للإهانة لكن هذا لا يغير النتيجة، يجب أن نفكر في النهاية، يجب أن تمنحنا الطريقة التي سيطرنا بها على هاتين المباراتين أساسًا للعمل، يمكنك أن تخسر ولكن تعطي الحد الأقصى".

وأوضح بوتشيتينو: "أنا فخور بلاعبي فريقي لأنهم قدموا كل شيء اليوم يجب أن تمنحنا الطريقة التي سيطرنا بها على هاتين المباراتين أساسًا للعمل، يمكنك أن تخسر ولكن تعطي الحد الأقصى لفريقك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة