مسلسل وكل ما نفترق الحلقة 22.. أحمد فهمى يكشف سر "عائلة مخلوف" لهاجر أحمد.. ريهام حجاج وشرنوبى يعثران على حسنى.. الخيالة يخطفون قمر من معسكر السيرك بسبب الكرامات.. وجوهرى يقتل كبير الخيالة

الثلاثاء، 04 مايو 2021 09:57 م
مسلسل وكل ما نفترق الحلقة 22.. أحمد فهمى يكشف سر "عائلة مخلوف" لهاجر أحمد.. ريهام حجاج وشرنوبى يعثران على حسنى.. الخيالة يخطفون قمر من معسكر السيرك بسبب الكرامات.. وجوهرى يقتل كبير الخيالة وكل ما نفترق
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 22 من مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، والتي جاءت بعنوان "الفراق الثانى والعشرون.. الغربان" باتفاق حسام "أحمد فهمى" مع ابنة عمته وداد "هاجر أحمد" على أن طريقهما أصبح واحدا بعد أن حصلا على نسخة من مذكرات أبيه "مخلوف" كاشفًا لها أنه لا ينوى الغدر بأبيه.

ريهام 22

 

وصارح حسام، وداد بأسرار العائلة وتجارتها في المخدرات والآثار وكشف لها دور كل واحد من العائلة في هذه التجارة، كما أنهم اتخذوا من الاستثمار في العقارات واجهة لهم حتى يتستروا على نشاطهم الحقيقى. كما صارحها بأن أمها جزء من هذه العائلة وتشارك معهم في نشاطهم، كما كشف أنه يسعى إلى الوصول إلى بنك "مخلوف" الذى يحتوى على معظم ثروات العائلة.

 

تصل ريهام حجاج وشرنوبى إلى "حسنى" للوصول إلى قصاصات ورق الأخبار الخاصة بفتحى "سيد رجب" لمعرفة السر وراء اختياره تلك المجموعة لتعيش سويًا بالإضافة إلى لغز الصراع بين فتحى وعائلة مخلوف، كخطوة أولى لإرجاع ابنة ريهام حجاج المخطوفة "فريدة"، وبالفعل يعطيهم حسنى قصاصات الأخبار.

تُخطف قمر "ريهام حجاج" من معسكر السيرك، ويغضب فتحى "سيد رجب" ويحمل فتحى، سعيد الشقلباظ "حسن عبد الله" وإجلال المسئولية، إذ كانا مكلفين بالحراسة فى ذلك اليوم.

ريهام 222222

يدخل آدم "محمد علاء" إلى فتحى "سيد رجب" ويخبره بأنه عرف مكان قمر "ريهام حجاج" بعد خطفها، ويقول له إنها عند الخيالة وأن الأمر لا يتعدى كونه سوء تفاهم، ويدعو فتحى الله بألا يمس مأمونة "ريهام حجاج" مكروه.

تحضر سيدة كبيرة على "فرس" وتدخل لمالاقاة مأمونة "ريهام حجاج" وتدخل بها في غرفة يرقد فيها رجل كبير في السن هو كبير الخيالة ولن يتمكن أحد من شفائه سوى مأمونة – بحسب تصورهم- لما لها من كرامات ويصفونها بالغولة، لأنها في معتقدهم قامت من الموت قبل ذلك. ويذهب آدم "محمد علاء" وجوهرى "محمد شرنوبى" لإعادتها مرة أخرى. وتنتهى الحلقة بتلصص جوهرى "محمد شرنوبى" ويدخل على كبير الخيالة ليقتله بيده وهو على سريره.

حالة من الغموض فرضها الكاتب محمد أمين راضى والمخرج كريم العدل على أحداث مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، منذ الحلقة الأولى احتار المشاهد فى شخصية بطلة الحكاية متعددة الجوانب، فهى الزوجة الرومانسية فى أول حلقة، والمضطربة نفسيا –الشخصية الثانية التى تؤديها داخل دراما الأحداث – كما أنها تلك المرأة الكاذبة التي استطاعت الكذب على زوجها طيلة هذه السنوات بعد أن زرعها – فتحى – داخل أسرة غنية من أجل سر لم يكشف عنه حتى الآن، وأخيرا هى "مأمونة" ، ومع كل حلقة يظهر جانب جديد من جوانب تلك الشخصية المركبة.

مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة