أكرم القصاص - علا الشافعي

خسارة مستحقة للأهلي في المحلة.. المارد الأحمر يسقط أمام الفلاحين بهدف بعد عرض متواضع للغاية.. موسيماني فشل في التعامل مع المباراة.. لاعبو الأحمر ظهروا "تائهين".. وعلامات استفهام حول أداء أكثر من لاعب

الثلاثاء، 04 مايو 2021 12:15 ص
خسارة مستحقة للأهلي في المحلة.. المارد الأحمر يسقط أمام الفلاحين بهدف بعد عرض متواضع للغاية.. موسيماني فشل في التعامل مع المباراة.. لاعبو الأحمر ظهروا "تائهين".. وعلامات استفهام حول أداء أكثر من لاعب الاهلي وغزل المحلة
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحق فريق الأهلي الخسارة من غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التى جمعتهما مساء الأثنين بإستاد المحلة في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز .

لم يقدم الأهلي ما يستحق عليه الفوز ..ظهر الفريق بشكل متواضع للغاية منذ إنطلاق المباراة ..ترك النشاط الهجومي لصاحب الأرض منذ إنطلاق المباراة.

إستحواذ وهمي للأهلي

استحوذ الأهلي على المباراة لكن بدون فاعلية وكأنه إستحواذ "وهمي" لا يُثمن ولا يُغني من جوع..فالمارد الأحمر ظهر بدون أنياب هجومية على مرمى عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة.

في المقابل ظهر المحلة ، واثقاً منذ بداية المباراة ..كانت له الغلبة الهجومية مع الدقائق الأولى ..لم يخشى لاعبو المحلة من أسماء نظراؤهم في الأهلي الذين يتقاضون الملايين .

موسيماني عاجز أمام خالد عيد

وقف موسيماني المدير الفني للأهلي عاجزاً على مدار الـ90 دقيقة أمام غزل المحلة ومدربه الكُفء خالد عيد الذي نجح في توظيف لاعبيه معنوياً وفنياً.

ومثلما فشل موسيماني في إدارة المباراة ، فشل لاعبو الأهلي في التعبير عن قدراتهم الفتية ..لقد ظهروبا بشكل غريب للغاية بما فيهم محمد الشناوي الذي تراجع مستواه الفترة الأخيرة بشكل واضح الفترة الأخيرة.

لم يؤدي بحماس في مباراة الاهلي والمحلة من لاعبي الأحمر سوى ديانج تقريباً فينا ظهر باقي الفريق وكأنه "تائه" في الملعب وتحديداً حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وغيرهم من البدائل الذين شاركون دون أن يتركوا أي بصمات مثل بواليا ومروان محسن ووليد سليمان .

موقف الاهلي بعد الخسارة

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن.

ويواصل الاهلي نزيف النقاط بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين .

وظهر الاهلي وكإنه "شبح" أمام المحلة وأختفى البطل الأهلاوي حامل اللقب وظهر وكإنه "شبح" لا حول له ولا قوة بشكل إستحق معه الخسارة أمام غزل المحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة