خالد صلاح

حارس الأهلي السابق: الشناوي "ينحدر".. وموسيماني علامة استفهام.. فيديو

الثلاثاء، 04 مايو 2021 12:03 ص
حارس الأهلي السابق: الشناوي "ينحدر".. وموسيماني علامة استفهام.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد أحمد فوزي، حارس النادي الأهلي السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد الهزيمة من فريق غزل المحلة.

 

وقال خلال حواره الاستديو التحليلي لتلفزيون اليوم السابع، إن فريق غزل المحلة قدم أداء رائع أمام النادي الأهلي، مضيفًا :"كان ممكن يسجل هدفين كمان في الشوط الثاني".

 

وذكر أحمد فوزي أن لاعبي فريق المحلة قدموا مباراة رائعة، مؤكدًا:" المحلة احترم الأهلي.. لكن الأخير لم يحترم الأول ولم يحترم تواجده في ملعب الفريق".

وأشار أحمد فوزي، حارس النادي الأهلي سابقًا، إلى أن أداء محمد الشناوي "ينحدر"، لمرحلة الغرور، مشيرًا إلى أن "موسيماني" عليه علامات استفهام كثيرة.

 

وواصل فريق الأهلي العروض السيئة والترنّح محليا، بعدما خسر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن.

ويواصل الاهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة