أكرم القصاص

توزيع الاختصاصات ينهى الخلافات داخل جهاز الزمالك.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 04 مايو 2021 09:30 ص
توزيع الاختصاصات ينهى الخلافات داخل جهاز الزمالك.. اعرف التفاصيل كارتيرون وأسامة نبيه
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية لقطاعات الكرة بنادى الزمالك، جلسة مع أفراد الجهاز الفنى المصريين بالفريق الأول، أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب لتحديد الاختصاصات وتوضيح دور كل واحد. ويسعى فاروق جعفر لوضع خريطة كاملة فيما يخص الجهاز الفني للفريق الكروي، توضح كافة الاختصاصات لجميع الأفراد بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وذلك لمنع حدوث أي خلافات مستقبلية في هذا الملف.

من جهته، أكد إبراهيم عبد الله عضو المكتب التنفيذى بنادى الزمالك، فى وقت سابق، أن أزمة الفرنسى كارتيرون وأسامة نبيه الفنية من نسيج خيال المتربصين بالزمالك، وقال إن أحد الأشخاص نقل لكارتيرون حديثا خاطئا على لسان أسامة نبيه وكان سبب الخلاف بينهما.

وأضاف أن الأزمة انتهت سريعا وتواجد المدرب العام بمعسكر الفريق ليلة مباراة البنك الأهلي، وأن مجلس الإدارة أنهى كافة الأمور بين كارتيرون وأسامة نبيه وتواجدوا فى مران الثلاثاء.

وشهد تدريبات فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الفترة الأخيرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحسن العلاقة بين كارتيرون، وأسامة نبيه، بعد الأحداث الأخيرة التى نشبت بين الثنائى، وظهر كارتيرون خلال قيادة التدريبات أكثر من مرة بجوار أسامة نبيه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة