خالد صلاح

تشيلسي ضد الريال.. زيدان: سنقاتل من أجل التأهل وراموس جاهز للمشاركة

الثلاثاء، 04 مايو 2021 09:21 م
تشيلسي ضد الريال.. زيدان: سنقاتل من أجل التأهل وراموس جاهز للمشاركة زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية فريقه لتقديم مستوى جيد لتحقيق الفوز على مضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي، في مواجهة الإياب التي سوف تجمع الفريقين مساء غد الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل فريق البلوز في العاصمة لندن.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "نعلم أهمية وصعوبة مواجهة تشيلسي غدا، ولكننا مستعدون من أجل تقديم كل شيء وتقديم مباراة رائعة من أجل الفوز".

وأضاف: "لتحقيق أي شيء يجب عليك أن تعاني، لقد عانينا في مباراة الذهاب، جميع اللاعبين هنا مستعدون، وسنلعب مباراة الغد بكل قتال للفوز".

وعن جاهزية راموس للمباراة قال زيدان: "من المهم أن يكون القائد متواجدًا معنا، بما أنه معنا فهذا يعني بأنه بخير، أنا لن أقوم بالمخاطرة أبدًا".

وتحدث المدرب الفرنسي عن النجم البلجيكي هازارد، قائلا: "لحظة رائعة بالنسبة له، أمر جيد بأن يأتي وهو جاهز بشكل كامل، نحن بحاجة له ونعلم من هو وما يمكن أن يقدمه، سيساعدنا بكل تأكيد".

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضى في مدريد، قد حسمه التعادل بنتيجة 1 – 1، سجل هدف تشيلسي اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش، في المقابل أحرز النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة