بدء العمل على سلسلة جديدة مشتقة من مسلسل Law & Order

الثلاثاء، 04 مايو 2021 09:00 م
بدء العمل على سلسلة جديدة مشتقة من مسلسل Law & Order Law & Order
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العمل على سلسلة جديدة مشتقة من مسلسل Law & Order، على أن تطرح تحت اسم Law & Order: For the Defense، ومن المقرر أن تدور السلسلة الجديدة حول وضع المحامين تحت النظر، وذلك بـ جانب تحقيق العدالة الجنائية، على أن تدور كل حلقة أسبوعية حول قضية مهمة.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف أي معلومات جديدة حول سلسلة Law & Order: For the Defense، على أن يبدأ إنتاج المسلسل الجديد خلال العام الجارى، ويتم طرح أولى الحلقات مع بداية العام الجديد 2022.

كما انضم ثلاث نجوم جدد إلى سلسلة Law & Order  الجديدة، وهم: نيكي تورشيا ومايكل ريفيرا وإبراهيم رينو إلى كريستوفر ميلوني وديلان ماكديرموت وتمارا تايلور ودانييل موني ترويت في الدراما البوليسية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، كشف عن ما يلي حول الأدوار الجديدة لأحدث المنضين إلى Law & Order: Organized Crime، حيث سيلعب تورشيا دور إيلى ستابلر،  ابن إليوت ستابلر الذى يلعبه ميلوني، وسيلعب ريفيرا المحقق دييجو موراليس، وسيلعب رينو دور إيزاك.

في Law & Order: Organized Crime ، يعود إليوت ستابلر (ميلوني) إلى شرطة نيويورك لمحاربة الجريمة المنظمة بعد خسارة شخصية مدمرة، سيهدف Stabler إلى إعادة بناء حياته كجزء من قوة عمل النخبة الجديدة التي تفكك أقوى العصابات الإجرامية في المدينة واحدة تلو الأخرى، يعيد ميلوني أيضًا تأدية دوره ك Stabler في SVU هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة