خالد صلاح

"الملك المصري".. ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتون بالبريميرليج

الثلاثاء، 04 مايو 2021 06:01 م
"الملك المصري".. ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتون بالبريميرليج محمد صلاح فى تدريبات الريدز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق ليفربول للتدريب بقوة من أجل الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام ساوثهامبتون السبت المقبل على ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021، وظهر محمد صلاح فى التدريبات.

حساب ليفربول على تويتر
حساب ليفربول على تويتر

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر"، مجموعة من الصور لتواجد اللاعبين في مركز تدريبات أكسا، كما يحرص فريق الريدز على دعم النجم المصري محمد صلاح بالإشادة به بين الحين والآخر وقبل الاستعداد لمواجهة ساوثهامبتون، وشارك صورة للفرعون المصري "مو" صلاح من التدريبات وعلق عليها قائلا: "الملك".

محمد صلاح يستعد
محمد صلاح يستعد

 

محمد صلاح فى التدريبات
محمد صلاح فى التدريبات

 

وفى وقت سابق، شارك النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف ليفربول الإنجليزي، مع متابعيه وجمهوره، بصور جديدة يظهر فيها عبر خاصية الاستوري بحسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يقوم بتدريبات خاصة بعد فترة الافطار.

صور من التدريبات
صور من التدريبات

 

وظهر صلاح في الصورة التي نشرها وهو يقوم بتدريبات خاصة بمفرده، بعد تأجيل مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد أول أمس؛ بسبب شغب جمهور المان يونايتد، الذى اقتحم الملعب للتنديد بسياسة الملاك.

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" قد أعلنت أن قرار تأجيل مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه فريق ليفربول اتُّخذ بعد التشاور بين الناديين والسلطات المحلية، فى المباراة التى كان من المقرر انطلاقها الأحد الماضي، فى كلاسيكو إنجلترا، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.

 

وقال البيان الرسمي للبريميرليج على موقعه الإلكتروني: "اتخذنا قرار التأجيل بعد مشاورة جماعية بين الناديين والسلطات المحلية، سلامة وأمن الجميع في الملعب هى الأهم، تتفهم ونحترم حرية التعبير لكن نشجب أي أفعال عدوانية أو منتهكة لقوانين التباعد والوقاية من فيروس كورونا".

 

وأضاف البيان: "نتعاطف مع رجال الأمن والشرطة الذين توجب عليهم التعامل مع وضع خطير، سنعلن عن موعد جديد للمباراة في وقت قريب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة