خالد صلاح

الطلائع يعلن سلبية مسحة كورونا للفريق قبل مواجهة المقاصة

الثلاثاء، 04 مايو 2021 05:34 م
الطلائع يعلن سلبية مسحة كورونا للفريق قبل مواجهة المقاصة طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد مختار مدير شئون اللاعبين بنادى طلائع الجيش سلبية مسحة كورونا للفريق بالكامل استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا .
ويختتم فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، استعداداته اليوم لمواجهة مصر المقاصة، المقرر التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض الطلائع مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة للمبيت هناك استعداداً للمباراة.
 
ويغيب على الفيل لاعب طلائع الجيش عن مباراة فريقه المقبلة أمام مصر المقاصة بسبب الإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة أسوان، ويواصل طلائع الجيش تدريباته بدون راحة استعداداً لمواجهة الفريق الفيومى.
 
وانتزع طلائع الجيش ثلاث نقاط ثمينة، بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عمرو جمال في الدقيقة 63، وعمرو مرعي في الدقيقة 90، وإسلام محارب في الدقيقة 92، من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
بهذا الفوز يرتفع رصيد الطلائع إلى النقطة 20 في المركز الـ 12 بجدول المسابقة، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة 20 في المركز الـ 13.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة