خالد صلاح

الخطوات الأولى لعودة السياحة الروسية لمصر.. أشهر المدونين الروس يوثقون زيارتهم للأهرامات والمتحف المصرى بالتحرير وشرم الشيخ.. وملايين المتابعين يتفاعلون معهم ويؤكدون: "نتمنى زيارة مصر مثلكم".. صور وفيديو

الثلاثاء، 04 مايو 2021 03:23 م
الخطوات الأولى لعودة السياحة الروسية لمصر.. أشهر المدونين الروس يوثقون زيارتهم للأهرامات والمتحف المصرى بالتحرير وشرم الشيخ.. وملايين المتابعين يتفاعلون معهم ويؤكدون: "نتمنى زيارة مصر مثلكم".. صور وفيديو المدونون الروس يركبون الجمال
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع الإعلان قبل أيام عن التوافق على استئناف حركة الطيران الكاملة بين مطارات البلدين بما في ذلك الغردقة وشرم الشيخ، بدأت عمليات الترويج والاستعداد لاستقبال السياحة الروسية، ومن بين محاور سياسة الترويج زيارة المدونون المؤثرون الروسي، حيث يتواجد حاليًا في مصر أشهر 7 مدونين روس وأكثرهم شعبية ومتابعة.
 
 
المدونون هم: جوسن جاسانوف، ودينات، وديانا لوكمانوفا، وفاديم بوجادتج، وروستام بوكاتتايف، وليلت جول، وزاروا المتحف المصري بالتحرير، ومنطقة أهرامات الجيزة، وجوسن جاسانوف يتمتع بشعبية هائلة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابع صفحته الخاصة على موقع انستجرام 16.5 مليون متابع.
 
وقام المدونون بجولة بحديقة المتحف وقاعاته المختلفة، والذين انبهروا بمقتنياته الفريدة والمتنوعة وخاصة كنوز الملك الشاب توت عنخ آمون وقناعه الذهبي، كما زاروا منطقة أهرامات الجيزة، حيث اصطحبهم أشرف محيى الدين مدير عام منطقة آثار الهرم، في جولة داخل المنطقة، حيث زار الهرم الأكبر ومنطقة تمثال أبو الهول والبانوراما. 
 
وحرص المدونون على تسجيل فيديوهات قصيرة والتقاط الصور التذكارية لهم في المتحف ومنطقة آثار الهرم وأمام تمثال أبو الهول، والتي قاموا بمشاركتها على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوا جميع متابعيهم بزيارة مصر ومعالمها السياحية الخلابة، معربون عن استمتاعهم بما شاهدوه من كنوز أثرية وما عرفوه عن الحضارة المصرية العريقة وعظمة بناء الأهرامات التي تدهش العالم.
 
ومن جهتها قالت الدكتورة سها بهجت، مستشار وزير السياحة والآثار والمتحدث الرسمى باسم الوزارة، إن الاستعانة بالمدونين الروس في هذا التوقيت هدف الترويج للسياحة في مصر ليس فقط بين السوق الروسية، ولكن لهؤلاء متابعين من مختلف دول العالم، كما أنه يعطي رسالة طمأنة بأن مصر آمنة من الناحية الأمنية والصحية.
 
وأضافت سها بهجت خلال تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إن سياسة الاستعانة بالمدونين للترويج للسياحة أحد الوسائل الحديثة التي يتم الاستعانة بها لأن المدونين يوثقون تجربتهم من خلال الصور والفيديوهات وخاصية الـlive، وهو أداة تحفيزية وترويجية هائلة للسياحة في مصر.
 
وأشارت مستشار وزير السياحة والآثار إلى أنه تم وضع برنامج سياحي للمدونين ويتم متابعة ودراسة التأثير الناتج عن الاستعانة بتلك الوسيلة من أجل الترويج للسياحة في مصر.
 
المدونون الروس يركبون الجمال
المدونون الروس يركبون الجمال

المدونون الروس
المدونون الروس

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زيارة الاهرامات من الداخل
زيارة الاهرامات من الداخل

زيارة الاهرامات
زيارة الاهرامات

زيارة اهرامات الجيزة
زيارة اهرامات الجيزة

صورة جماعية
صورة جماعية

وفد المدونون الروس
وفد المدونون الروس
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة