خالد صلاح

إسلام جمال: مشاركتي في الاختيار "CV".. و"كوفيد 25" تجربة رائعة.. فيديو

الثلاثاء، 04 مايو 2021 04:00 ص
إسلام جمال: مشاركتي في الاختيار "CV".. و"كوفيد 25" تجربة رائعة.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفنان إسلام جمال، عن تجسيده دور الإرهابى والتكفيرى الذى قام بالعديد من الجرائم والاغتيالات بمسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى وكريم عبد العزيز.

وقال خلال حوراه على تلفزيون اليوم السابع، إنه سعيد جدًا برد فعل الجمهور، مؤكدًا أنه وفق كثيرًا في تجسيد الدور المطلوب منه، مضيفًا:" دوري الاختيار ستسجل فى تاريخي الفني.. بمثابة cv".

 

وذكر أن مسلسل الاختيار 2 ، بمثابة رسالة هامة للمجتمع، للتأكيد على أهمية الوطن وقيمته. كما تحدث عن مشاركته بمسلسل "كوفيد 25"، وقال: إنه مختلف في قصته وطريقة تصويره، وهو عمل فني مهم جدًا خصوصًا في فكرته ونوعيته الفنية الجديدة. وتابع:" كوفيد  25 تجربة رائعة ومليء بالخيال، وناس كتيرة اقتنعت إنه ممكن يحصل".

 

مسلسل "الاختيار 2"، يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة