تفاصيل الموجة الحارة على مدار الأسبوع.. وتطورات فى ملف تجديد عقد ساسى..فيديو

الإثنين، 31 مايو 2021 12:00 م
تفاصيل الموجة الحارة على مدار الأسبوع.. وتطورات فى ملف تجديد عقد ساسى..فيديو رامى الحلوانى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رامى الحلوانى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المسيطرة على منصات السوشيال ميديا منذ مساء أمس وحتى الآن.

واستعرضت التغطية الخاصة، أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، قالت إنه منذ أمس الأحد حتى الجمعة المقبل، يسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وبالنسبة لتوقعات الأرصاد بشأن طقس الاثنين، تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وتناولت التغطية الخاصة تطورات ملف تجديد التونسى فرجانى ساسى مع الزمالك، حيث إنه مازال ملف تجديد الزمالك عقد الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادى الأبيض، هو حديث الشارع الرياضى بين جماهير القلعة البيضاء، خاصة أن ساسى يعد من الركائز الأساسية بالفريق، ويحظى بحب جماهيرى كبير.

وكان من المفترض أن تعقد اللجنة جلسة مع فرجانى ساسى عقب مواجهة الجونة المقرر لها مساء اليوم، الأحد، على ملعب خالد بشارة لحسم ملف التجديد، إلا أن اللاعب سافر إلى تونس مستغلاً إيقافه بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، على أن ينضم لمعسكر منتخب بلاده يوم 2 من الشهر المقبل.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن الزمالك استقر على العرض المالى الذى سيقدمه لفرجانى ساسى ويصل إلى مليون و800 ألف يورو فى الموسم، على أن يتم توفير الفارق المالى بين عرض الزمالك وطلبات اللاعب عن طريق حملات إعلانية يقوم اللاعب بتصويرها، كنوع من أنواع الترضية لفرجانى ساسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة