النيابة تستمع لأقوال مالك وعاملى مصنع بلاستيك تعرض للحريق فى أوسيم

الإثنين، 31 مايو 2021 12:52 م
النيابة تستمع لأقوال مالك وعاملى مصنع بلاستيك تعرض للحريق فى أوسيم الحماية المدنية - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت النيابة العامة بشمال الجيزة لأقوال مالك مصنع مواد بلاستيكية حول اندلاع حريق داخل المصنع، والذى قال فى التحقيقات أنه لم يكن متواجد داخل المصنع وقت وقوع الحريق، لكنه تلقى اتصال هاتفى من العاملين بنشوب حريق ضخم داخل المصنع، وهو ما دفعه للتوجه للمصنع، للمتابعة جهود السيطرة على النيران.

ونفى مالك المصنع فى التحقيقات، وجود خلافات بينه وبين أحد قد تدفعه لإشعال النيران فى المصنع، ولم يرجح وجود شبهة جنائية حول الواقعة. كما استمعت جهات التحقيق لأقوال عدد من العاملين، الذين أكدوا على اشتعال النيران بالمصنع بشكل مفاجئ بعدها امتدت لتشمل أجزاء كبيرة منه، وأنهم حاولوا السيطرة عليها، ولكن دون جدوى، حتى وصلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من اخمادها.

كشفت معاينة الحريق أن النيران أتت على كمية كبيرة من البضائع الخاصة بالمصنع، بالإضافة إلى تلفيات بالأدوات الخاصة بالتصنيع، ولم يسفر الحريق عن إصابات بين العمال.

تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد نشوب حريق بمصنع بلاستيك فى إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، انتقل على الفور المقدم حسام العباسى رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال رئيس مباحث نقطة شرطة البراجيل إلى محل الواقعة، بصحبة رجال الحماية المدنية، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة