7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 31 مايو 2021 11:57 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 31 مايو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: الزمالك يعلن رسميًا عدم خوض مباريات الدورى قبل انتهاء الأهلى من مؤجلاته، الأهلي يترقب عروضا رسمية للتخلّص من والتر بواليا فى الصيف.

الزمالك يعلن رسميًا عدم خوض مباريات الدورى قبل انتهاء الأهلى من مؤجلاته

أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك تمسك اللجنة الحالية، برئاسة حسين لبيب، بعدم خوض فريق الكرة الأول مبارياته فى الدورى حتى ينتهى الأهلى من خوض جميع مؤجلاته بالمسابقة.
 

تعرف على موقف أفشة من المشاركة مع الأهلى فى مباراتى الترجى

بات في حكم شبه المؤكد غياب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عن مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل بتونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يستقر على تعديل عقد إمام عاشور

استقر مسئولو نادى الزمالك على تعديل عقد إمام عاشور لاعب وسط الفريق الكروى الأول، مع بداية الموسم الكروى الجديد، خاصة أن قيمة عقد اللاعب الحالية لا تتناسب مع إمكانياته وعطائه مع الفريق.

اتحاد الكرة يخطر الأهلى بتأجيل مباراة إنبي فى كأس مصر

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي فى دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتى كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام فى موعد يتم تحديده لاحقًا.

عودة جميع لجان الجبلاية للعمل بعد قرار الحل عدا الانضباط

قررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عودة جميع اللجان للعمل فى الجبلاية بعد قرار الحل الذى تم الإعلان عنه مؤخرا. وشهدت الأيام الماضية عودة جميع اللجان للعمل بما فيها اللجنة الطبية بالجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان، بينما ترفض الجبلاية عودة لجنة الانضباط أو إعادة تشكيلها حيث تم اسناد صلاحياتها للجنة المسابقات.
 

يترقب مسئولو النادي الأهلي وصول عروض رسمية خلال الأيام المقبلة من عدة أندية محلية وخارجية لضم الكونغولي والتر بواليا، الذى بات رحيله عن القلعة الحمراء مسألة وقت.

الزمالك ينجح فى إنهاء أزمة تسجيل عقود رباعى الفريق قبل انتهاء المهلة

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى توثيق العقود الجديدة لرباعى الفريق الكروى الأول "محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما ومحمود عبد الرحيم جنش وأحمد فتوح"، خاصة أنه لم يتم توثيق العقود الجديدة لهؤلاء اللاعبين بعدما جددوا فى شهر يناير الماضي.
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة